الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

سياسية

كتلة قلب تونس تدعو الى ضمان محاكمة عادلة لنبيل القروي

08 19:44 2021 أفريل
قلب تونس
دعت كتلة قلب تونس في بيان أصدرته عقب اجتماع عقدته اليوم الخميس بمجلس نواب الشعب، الى ضمان محاكمة عادلة لرئيس الحزب نبيل القروي دون تدخل أي طرف سياسي بما يدعم مبدئ إستقلالية القضاء.

وعبرت الكتلة عن تضامنها مع زعيم ورئيس الحزب نبيل القروي إيمانا منها ببرائته و إعتباره سجينا سياسيا، نافية  ما وصفتها بالأخبار الزائفة التي تمس من الكتلة.

وعبرت الكتلة عن  تماسكها وإلتزامها بالقيام بالمسؤوليات المناطة بعهدتها داخل البرلمان و خارجه، مؤكدة مواصلة دعمها للحكومة.

كما دعت الى تكوين لجنة مشتركة بين الكتلة والمكتب السياسي لتقديم ورقة عمل حول تقييم العمل الحكومي للخروج من الأزمة الإقتصادية والإجتماعية و خطتها لمواجهة جائحة كورونا ،تقدم خلال المجلس الوطني الذي سينعقد في الأيام القليلة القادمة .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .