الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

قال القيادي في حركة الشعب و رئيس لجنة الإصلاح الإداري و مقاومة الفساد في البرلمان بدر الدين القمودي لديوان أف أم اليوم الخميس انه على رجال الأعمال الذين استفادوا من المال العمومي دون وجه حق التقدم للمحاسبة من أجل انهاء هذا الملف و طيه .

على المباشر

A La Page
الفن والثقافة هوما الي عليهم اخبارنا مهرجانات عروض فنية مسرحيات وكل جديد تكونوا فيه In مع مديحة التريكي في a la page
تنشيط مديحة التريكي
سياسية

كتلة قلب تونس تدعو الى ضمان محاكمة عادلة لنبيل القروي

08 20:44 2021 أفريل
قلب تونس
دعت كتلة قلب تونس في بيان أصدرته عقب اجتماع عقدته اليوم الخميس بمجلس نواب الشعب، الى ضمان محاكمة عادلة لرئيس الحزب نبيل القروي دون تدخل أي طرف سياسي بما يدعم مبدئ إستقلالية القضاء.

وعبرت الكتلة عن تضامنها مع زعيم ورئيس الحزب نبيل القروي إيمانا منها ببرائته و إعتباره سجينا سياسيا، نافية  ما وصفتها بالأخبار الزائفة التي تمس من الكتلة.

وعبرت الكتلة عن  تماسكها وإلتزامها بالقيام بالمسؤوليات المناطة بعهدتها داخل البرلمان و خارجه، مؤكدة مواصلة دعمها للحكومة.

كما دعت الى تكوين لجنة مشتركة بين الكتلة والمكتب السياسي لتقديم ورقة عمل حول تقييم العمل الحكومي للخروج من الأزمة الإقتصادية والإجتماعية و خطتها لمواجهة جائحة كورونا ،تقدم خلال المجلس الوطني الذي سينعقد في الأيام القليلة القادمة .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

أقرت اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة بالكاف المنعقدة اليوم الجمعة 30 جويلية 2021، جملة من القرارات بعد انخفاض نسبة العدوى وتراجع مؤشر الإصابة إلى 377 اصابة على كل 100 ألف ساكن والمتمثلة في:

منذ دقيقة 18

أعلن رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية فايسبوك عودته لتسيير دواليب الفريق

منذ دقيقة 29

اعتبر مرصد رقابة عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، الجمعة 30جويلية 2021، أن شركة "نقل تونس" غالطت مستعملي المترو الخفيف في العاصمة عندما قدمت اعتذارا لهم يوم الخميس 29 جويلية 2021 بسبب الاضطرابات الحاصلة في خدماتها والتي عزتها إلى "تقادم أسطول العربات".

{}