الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 14

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
سياسية

كلثوم كنو: بعض الأفعال المنسوبة لراشد الخياري من اختصاص القضاء العسكري(فيديو)

:تحديث 27 15:43 2021 أفريل
كلثوم كنو
قالت الرئيسة السابقة لجمعية القضاة كلثوم كنو خلال حضورها اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف ام، إن بعض الأفعال المنسوبة للنائب بالبرلمان راشد الخياري هي من اختصاص القضاء العسكري.

وأشارت كنو إلى أن " بعض الجرائم التي أحيل من أجلها الخياري هي من اختصاص القضاء العسكري"

وبينت ضيفة " هنا تونس" بأن هناك قوانين وجرائم صنفها القانون التونسي على أن قضايا يتعهد بها القضاء العسكري.

وتابعت قائلة " كان يفترض عليه بصفته كنائب شعب احترام القانون والامتثال للقضاء العسكري والإدلاء بأقواله مضيفة " ليس من حقه إعطاء صورة مشوهة لنائب الشعب"

وكان القضاء العسكري قد أصدر يوم الخميس 22 أفريل 2021 بطاقة جلب في حق النائب المستقل بالبرلمان راشد الخياري  على خلفية الاتهامات الأخيرة التي وجهها لرئيس الجمهورية قيس سعيد.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 33

 أعطيت، صباح اليوم الخميس 23 سبتمبر، من أمام مقر ولاية بنزرت، إشارة انطلاق حملة تطعيم الجرعة الثانية من التلقيح المضاد لفيروس كورونا ،والتي تنظمها الإدارة العامة للصحة العسكرية بالشراكة مع مصالح الصحة العمومية بالجهة، وتتواصل الى غاية الاحد المقبل ، بمعتمديات سجنان وجومين وبنزرت الجنوبية وبنزرت الشمالية.

منذ ثانية 46

أفاد الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في بلاغ أنّه تمّ تقديم تاريخ صرف الجرايات إلى

منذ دقيقة 19

أسفرت حملة تلقيح ضد فيروس كورونا لفائدة المهاجرين بولاية مدنين احتضنها المركز المحلي للتلقيح في مدنين عن تطعيم 15 مهاجرا غير شرعي على ان تتواصل اليوم لاستكمال تطعيم المعنيين بالتلقيح وفق ما ذكره مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بمدنين زيد العنز

{}