الأكثر مشاهدة

20 19:51 2020 جانفي

تمكن المنتخب التونسي اليوم الاثنين من بلوغ الدور نصف النهائي من كأس افريقيا لكرة اليد بعد الفوز على المغرب بنتيجة 31-23 .

على المباشر

الدوسي
برنامج إخباري جامع، يهتم بالقضايا والملفات الجهوية...يثير المسكوت عنه في الجهة ويحاول تقديم إجابات وحلول لبعض الإشكاليات العالقة عبر الربط مع المسؤولين جهويا ومركزيا في الأستوديو وعبر الهاتف
تنشيط أحمد البهلول
سياسية

لبنى السعيدي: مبادرة 'قادرون' تهدف إلى خلق قوة التقاء للعائلة الوسطية التقدمية

:تحديث 18 16:03 2019 مارس
لبنى السعيدي
قالت عضو مبادرة 'قادرون' لبنى السعيدي خلال حضورها اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم،

قالت عضو مبادرة 'قادرون' لبنى السعيدي خلال حضورها اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، إن الهدف من إطلاق المبادرة هو خلق بديل سياسي للحكم يكون جامعا ويمثل قوة التقاء للعائلة الوسطية التقدمية وينافس حركة النهضة،مشيرة إلى أن هذه المبادرة جاءت على اثر مشاورات موسعة ودامت لعدة أشهر على حد قولها.

وأفدت السعيدي بأن الائتلاف يضم عدة أحزاب سياسية على غرار حزب المستقبل برئاسة الطاهر بن حسين والحركة الديمقراطية التي يترأسها أحمد نجيب الشابي وحزب المسار الى جانب مشاورات جارية لانضمام الحزب الجمهوري،كما يضم الائتلاف عدة جمعيات مجتمع مدني ومستقلين فضلا عن انفتاحه على كل الشخصيات والأحزاب بحسب تعبيرها.

كاتب المقال مريم قديرة

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 22 دقيقة

علمت ديوان اف ام اليوم الأربعاء أن هيئة الترجي الرياضي ارسلت القائمة الإفريقية للاعبين التي ضمت27 لاعبا بما فيهم المنتدبان مزيان وبن حمودة.

منذ 32 دقيقة

خضع المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف للفحص الطبي صباح اليوم الأربعاء تمهيدا لانتقاله لفريق الإسماعيلي رسميا

منذ 51 دقيقة

دعا النائب في البرلمان عن حركة تحيا تونس مبروك كورشيد خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ إلى التخلي عن الجنسية المزدوجة.

{}