الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

A La Page
الفن والثقافة هوما الي عليهم اخبارنا مهرجانات عروض فنية مسرحيات وكل جديد تكونوا فيه In مع مديحة التريكي في a la page
تنشيط مديحة التريكي
سياسية

لبنى السعيدي: مبادرة 'قادرون' تهدف إلى خلق قوة التقاء للعائلة الوسطية التقدمية

:تحديث 18 16:03 2019 مارس
لبنى السعيدي
قالت عضو مبادرة 'قادرون' لبنى السعيدي خلال حضورها اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم،

قالت عضو مبادرة 'قادرون' لبنى السعيدي خلال حضورها اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، إن الهدف من إطلاق المبادرة هو خلق بديل سياسي للحكم يكون جامعا ويمثل قوة التقاء للعائلة الوسطية التقدمية وينافس حركة النهضة،مشيرة إلى أن هذه المبادرة جاءت على اثر مشاورات موسعة ودامت لعدة أشهر على حد قولها.

وأفدت السعيدي بأن الائتلاف يضم عدة أحزاب سياسية على غرار حزب المستقبل برئاسة الطاهر بن حسين والحركة الديمقراطية التي يترأسها أحمد نجيب الشابي وحزب المسار الى جانب مشاورات جارية لانضمام الحزب الجمهوري،كما يضم الائتلاف عدة جمعيات مجتمع مدني ومستقلين فضلا عن انفتاحه على كل الشخصيات والأحزاب بحسب تعبيرها.

كاتب المقال مريم قديرة

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تخّلف 112816 شخصا اليوم الجمعة عن تلقي لقاح كورونا من بين 132355 مدعوا لاجراء التطعيم ، وفق أرقام و احصائيات كشفت عنها وزارة الصحة .

منذ دقيقة 39

قال سفير تونس السابق لدى واشنطن نجيب حشانة ان استدعاء رئيس الجمهورية قيس سعيد سفير الولايات المتحدة لدى تونس و تبليغه استياء الدولة التونسية من ادراج الأوضاع في تونس على جدول أعمال الكونغرس ، ردّ مناسب و لكنه جاء متأخرا ، وفق تعبيره.

منذ ساعة

أوضحت وزارة الشؤون الدينية في بلاغ لها مساء اليوم الجمعة اأن بعض العناصر المحسوبة على تيار معين، واثر الإنتهاء من آداء صلاة الجمعة بجامع الفتح بتونس العاصمة، قاموا برفع اعلامهم خارج الجامع في شكل تحريض المصلين على الاحتجاج.

{}