الأكثر مشاهدة

01 07:57 2020 ديسمبر

اكد عدد من متساكني منطقة عين تركية اليوم الثلاثاء غرة ديسمبر 2020، ان تواصل فقدان قوارير الغاز المنزلي منذ اكثر من اسبوعين سيظطرهم الى إعادة غلق الطريق السيارة صفاقس قابس، حسب ما افاد به بعضهم في تصريح لديوان اف ام

على المباشر

سياسية

لجنة اعداد مؤتمر نداء تونس تقرر انهاء مهامها

:تحديث 14 09:08 2019 مارس
أعلنت اللجنة الوطنية لإعداد مؤتمر نداء تونس، في ساعة متأخرة

أعلنت اللجنة الوطنية لإعداد مؤتمر نداء تونس، في ساعة متأخرة من مساء أمس الاربعاء، في بيان إعلامي حمل توقيع رئيسها، النائب بالبرلمان رضا شرف الدين، إنهاء مهامها بعد إطلاعها على مقررات الهيئة السياسية للحزب فيما يتعلق بتنظيم المؤتمر وكل مخرجاته.

وذكر شرف الدين في البيان أنه تم ترك المسؤولية الكاملة في مواصلة الإعداد للمؤتمر وتنظيمه لقيادة الحزب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

لا أدري هل يقدّر السّادة القضاة، والسّيّدات القاضيات، الذين نكنّ لهم الاحترام، معنى إضراب مفتوح يدوم أسابيع. لا أدري إن كانوا يترجمون هذا الإضراب إلى معاناة للموقوفين والسّجناء والمتظلّمين والمتظلّمات، وكل المعذّبين والمعذّبات.

منذ ساعات 5

أفادت وسائل إعلام فرنسية في وقت متأخر من يوم الأربعاء، بأن الرئيس الفرنسي الأسبق فاليري جيسكار ديستان قد توفي عن عمر ناهز 94 عاما.

منذ ساعات 5

أعلنت الرئاسة الفرنسية، الأربعاء 2 ديسمبر 2020، أنه "لم تُنفذ أي إجراءات بموجب خارطة الطريق الفرنسية المقترحة لمساعدة لبنان على حل أزمة سياسية واقتصادية كبيرة، كما لم يتم إحراز أي تقدم فيما يتعلق بمراجعة حسابات مصرف لبنان المركزي"، لافتة إلى أن "تدهور الوضع المالي يعني أن لبنان سيواجه المزيد من المشاكل، مما يجعل التدقيق الحقيقي في المصرف المركزي أكثر حتمية".

{}