الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

استأنف الدنماركي كريستيان إريكسن التمارين للمرة الأولى اليوم منذ ابتعاده عن الملاعب جراء تعرض لسكتة قلبية في مستهل مباريات منتخب بلاده ضمن يورو 2020

على المباشر

سياسية

لسعد اليعقوبي: "إدارة وزارة التربية لابد أن تكون بيد الوزير لا بيد عش الدبابير"

11 13:15 2021 أكتوبر
61643750eb2fc61643750eb2fd.jpg
اعتبر كاتب عام الجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي أنه وبعد الإبقاء على فتحي السلاوتي وزيرا للتربية لابد لقواعد العمل أن تتغير في "ظل حكومة ولاء الوزير فيها يجب أن تكون لتوجهات الحكومة وليس لمن توسط لتعيينه في حكومة خاتمة العشرية السوداء مثله في ذلك مثل بقية وزراء المشيشي"، وفق تدوينة له على صفحته الرسمية الفايسبوك

 

وأضاف اليعقوبي أنه على وزير التربية أن يقوم بإدارة دواليب الوزارة التي لابد أن تكون بيده لا بيد "عش الدبابير"، وفق تعبيره.

 وأكد لسعد اليعقوبي أن الجامعة العامة للتعليم الثانوي ستعمل بالنهج والروح ذاتها بالمرصاد لكل "قادم بالخطأ إلى الوزارة" مشيرا إلى أن هذه المرة لن "تطمس الملفات".

يذكر أن  رئيسة الحكومة نجلاء بودن أعلنت، اليوم الإثنين 11 أكتوبر 2021، عن تركيبة الحكومة ومن ضمنها تعيين فتحي السلاوتي وزير التربية والذي يشغل المنصب ذاته منذ تعيينه ضمن حكومة المشيشي في أوت 2020.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

تمكن المنتخب القطري اليوم الجمعة من حجز أول بطاقة عبور لربع نهائي كأس العرب فيفا قطر 2021

منذ دقائق 9

أعلن المكتب الجهوي لكونفيدرالية المؤسسات المواطنة التونسية بصفاقس "كوناكت ، في بلاغ له اليوم الجمعة، عن مساندته لقرارات المنظمات الوطنية ومكونات المجتمع المدني بصفاقس ومشاركته في يوم الغضب الجهوي المزمع تنفيذه يوم 10 ديسمبر الجاري والذي سيتم خلاله تنفيذ إضراب عام وغلق منافذ المدينة وتعليق كل الأنشطة ما عدا الحياتية منها.

منذ دقيقة 36

أكد الناشط السياسي ومنسق مجموعة "ال 50 محامي" نزار بوجلال لدى حضوره اليوم، الجمعة 03 ديسمبر، في برنامج "هنا تونس المناظرة" أن رئيس الجمهورية سيكشف في القريب العاجل عن أسماء كبار الفاسدين وفق تقديره.

{}