الأكثر مشاهدة

26 17:40 2020 ماي

تمكن أعوان مركز الأمن العمومي للحرس الوطني بمنزل شاكر اليوم الثلاثاء من حجز 5500 علبة جعة معدة للترويج خلسة كانت على متن شاحنة خفيفة لا تحمل لوحات منجمية وذلك اثر عملية ملاحقة لمسافة بلغت 20 كيلومترا، وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان أف أم .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

لطفي المرايحي: كتبت لي حياة جديدة بعد أيام صعاب

27 16:51 2020 مارس
لطفي المرايحي
أعلن الأمين العام لحزب الاتحاد الشعبي الجمهوري، لطفي المرايحي في تدوينة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، إنه يتماثل للشفاء وذلك بعد أن أعلن في وقت سابق إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

وفي ما يلي نص التدوينة:

بفضل الله ورعايته وعنايته سبحانه كتبت لي حياة جديدة بعد أيام صعاب خلت ان لا حياة بعدها واني ماض لملاقاة وجه ربي الكريم ولكنه جل جلاله أراني نطفة من شدته قبل أن يسبغ عليا بالغ نعمته فيعيد لي صحة ظننتها لن تعود ونفخ في الروح من جديد بعد أن رأيت نفسي مشرفا على الهلاك. فإليه سبحانه الغني عني وعن افعالي ارفع أكف الشكر والحمد والرضا بما قدر وقضاء.

وقيض الله لي في محنتي اخوات وأخوة لم تلدهم امي شملوني بالدعاء الصادق وتنامى إلى مسامعي سؤالهم وحيرتهم إليهم جميعا اصدق مشاعر العرفان ودين بجميل ياسرني ما دمت حيا.

اما الذين شككوا في صدق قضاء الله فيا فإني متسامح متجاوز عن كل ما قيل، فإن كان الله جل جلاله غفور متجاوز وهو من هو وعلى ما هو من قدرة فكيف لعبده الضعيف ان يكافئ من كان في وهنه وضعفه من عباد الرحمان.

.اللهم خفف مصابنا واجعل لطفك يسبق عدلك فينا واننا نستجير بك منك اليك وان الا اليك يستجير المستجير

يشار الى أن الأمين العام للاتحاد الشعبي الجمهوري لطفي المرايحي قد أعلن في 19 مارس الجاري عن إصابته بفيروس كورونا رفقة عدد من قيادات الحزب ووضع نفسه بالحجر الصحي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 14 دقيقة

أكد المسؤول عن الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول أنه تم اليوم الخميس تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا

منذ 51 دقيقة

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية والمدينة وأعوان شرطة النجدة بمركز البستان وأعوان مصلحة الطريق العمومي مساء أمس الاربعاء في عملية مشتركة من إحباط عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة.

منذ ساعة

أعطى وزير الرياضة الإيطالي "فينتشنزو سبادافورا" الضوء الأخضر لاستئناف الدوري المحلي لكرة القدم في 20 جوان البادم إثر اجتماع عقده عبر تقنية الاتصال بالفيديو بمسؤولي الاتحاد الإيطالي ومسؤولي الدوري.

{}