الأكثر مشاهدة

02 16:53 2022 جويلية

فشل المنتخب التونسي في بلوغ الدور نصف النهائي من منافسات كرة اليد في دورة الالعاب المتوسطية وهران 2022

على المباشر

سياسية

لطفي زيتون يثمن اللقاء بين سعيد والغنوشي وقيادات من النهضة تصفه ب"الإيجابي"

24 14:52 2021 جوان
قيس سعيد وراشد الغنوشي
نشر الوزير والقيادي السابق في حركة النهضة لطفي زيتون اليوم الخميس، تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، ثمن فيها اللقاء الذي جمع كل من رئيس الجمهورية قيس سعيد ورئيس البرلمان راشد الغنوشي.

وقال زيتون في نص التدوينة " أن يتم اللقاء في يوم المؤسسة الوطنية العتيدة جيشنا الوطني هو فأل حسن نرجو أن يتحقق".

بدوره قال المكلف بالاعلام في حركة النهضة خليل البرعومي في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على الفايسبوك، إن اللقاء الذي جمع كلا من سعيد والغنوشي كان لقاء إيجابيا.

من جانبه قال الناطق الرسمي باسم حركة النهضة فتحي العيادي في تصريح للديوان أف أم، بأن اللقاء تناول الأوضاع العامة بالبلاد وكان "إيجابيا"، معربا عن أمله في أن يساعد اللقاء "في زحزحة" الأزمة السياسية في البلاد بالبلاد على حد قوله.

من جهتها اكدت مصادر مقربة من رئاسة الجمهورية ، في تصريح للديوان اف ام أن اللقاء الذي انعقد بين كل من قيس سعيد وراشد الغنوشي، بعد مراسم الاحتفال بالذكرى 65 لانبعاث الجيش الوطني كان "ايجابيا وخاليا من التوتر".

يشار إلى أن رئيس البرلمان راشد الغنوشي أعلن عن قبوله بترتيب لقاء له مع رئيس الجمهورية قيس سعيد بوساطة من القيادي السابق في النهضة لطفي زيتون.

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أجرى رئيس الجمهورية قيس سعيد، مساء اليوم الاثنين 4 جويلية 2022 بالجزائر، محادثة مع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

منذ ساعات 3

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد، بمناسبة إشرافه اليوم الاثنين رفقة نظيره الجزائري عبد المجيد تبون على تدشين معلم الحرية بالجزائر، ان هذا المعلم يذكرنا بتاريخنا المجيد و المشترك و الحافل بالعطاء و دم الشهداء .

منذ ساعات 4

أكدت رئيسة الحكومة خلال استقبالها اليوم الاثنين وفدا عن الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري يتقدمهم رئيس الاتحاد نور الدين بن عياد، بحضور وزير الفلاحة على أهمية قطاع الفلاحة في ضمان الأمن الغذائي للتونسيين وضرورة إيلاء هذا القطاع الحيوي الأهمية اللازمة مع الحرص على تذليل كل الصعوبات أمام الفلاحين ، حسب ما ورد في بلاغ لرئاسة الحكومة.

{}