الأكثر مشاهدة

02 17:25 2021 أوت

أوقفت فرقة الشرطة العدلية بنابل، اليوم الاثنين، عضو مجلس نواب الشعب، فيصل التبيني، بمحل سكناه بالجهة، وذلك تنفيذا لبطاقة جلب صادرة عن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بجندوبة، تتعلق بشكاية كان قد تقدم بها وكيل الجمهورية الأسبق في 10 أكتوبر 2019 أحيل بموجبها التبيني بتهمة "ترويج أخبار زائفة والإساءة للغير عبر الشبكات العمومية للاتصال والدعوة إلى العصيان المدني"، وفق ما أكده إسكندر الزغلامي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بجندوبة .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

لطفي زيتون يثمن اللقاء بين سعيد والغنوشي وقيادات من النهضة تصفه ب"الإيجابي"

24 15:52 2021 جوان
قيس سعيد وراشد الغنوشي
نشر الوزير والقيادي السابق في حركة النهضة لطفي زيتون اليوم الخميس، تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، ثمن فيها اللقاء الذي جمع كل من رئيس الجمهورية قيس سعيد ورئيس البرلمان راشد الغنوشي.

وقال زيتون في نص التدوينة " أن يتم اللقاء في يوم المؤسسة الوطنية العتيدة جيشنا الوطني هو فأل حسن نرجو أن يتحقق".

بدوره قال المكلف بالاعلام في حركة النهضة خليل البرعومي في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على الفايسبوك، إن اللقاء الذي جمع كلا من سعيد والغنوشي كان لقاء إيجابيا.

من جانبه قال الناطق الرسمي باسم حركة النهضة فتحي العيادي في تصريح للديوان أف أم، بأن اللقاء تناول الأوضاع العامة بالبلاد وكان "إيجابيا"، معربا عن أمله في أن يساعد اللقاء "في زحزحة" الأزمة السياسية في البلاد بالبلاد على حد قوله.

من جهتها اكدت مصادر مقربة من رئاسة الجمهورية ، في تصريح للديوان اف ام أن اللقاء الذي انعقد بين كل من قيس سعيد وراشد الغنوشي، بعد مراسم الاحتفال بالذكرى 65 لانبعاث الجيش الوطني كان "ايجابيا وخاليا من التوتر".

يشار إلى أن رئيس البرلمان راشد الغنوشي أعلن عن قبوله بترتيب لقاء له مع رئيس الجمهورية قيس سعيد بوساطة من القيادي السابق في النهضة لطفي زيتون.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 52

أنهى السباح التونسي أسامة الملولي سباق 10 كلم سباحة حرة في أولمبياد طوكيو في المركز 20 من أصل 26 مشاركا

منذ ساعة

تلقى اليوم الأربعاء 7015 شخصا التلقيح ضد فيروس كورونا في ولاية صفاقس من ضمن 9454 مدعوا ، وفق الإدارة الجهوية للصحة .

منذ ساعتين

قال القيادي في حركة النهضة رفيق عبد السلام إنه "في حال تعذر الوصول إلى تفاهمات سياسية تنهي الانقلاب الذي قام به الرئيس قيس سعيّد، وتعيد الأمور إلى نصابها الطبيعي، فلا خيار أمامنا غير الذهاب إلى انتخابات رئاسية وتشريعية مبكرة؛ لتأسيس شرعية انتخابية جديدة".

{}