الأكثر مشاهدة

22 17:35 2022 جانفي

فاز النجم الرياضي الساحلي اليوم على ضيفه النادي الرياضي البنزرتي بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الودي آلذي دار بينهما بمركب النجم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
سياسية

لطفي زيتون يثمن اللقاء بين سعيد والغنوشي وقيادات من النهضة تصفه ب"الإيجابي"

24 14:52 2021 جوان
قيس سعيد وراشد الغنوشي
نشر الوزير والقيادي السابق في حركة النهضة لطفي زيتون اليوم الخميس، تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، ثمن فيها اللقاء الذي جمع كل من رئيس الجمهورية قيس سعيد ورئيس البرلمان راشد الغنوشي.

وقال زيتون في نص التدوينة " أن يتم اللقاء في يوم المؤسسة الوطنية العتيدة جيشنا الوطني هو فأل حسن نرجو أن يتحقق".

بدوره قال المكلف بالاعلام في حركة النهضة خليل البرعومي في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على الفايسبوك، إن اللقاء الذي جمع كلا من سعيد والغنوشي كان لقاء إيجابيا.

من جانبه قال الناطق الرسمي باسم حركة النهضة فتحي العيادي في تصريح للديوان أف أم، بأن اللقاء تناول الأوضاع العامة بالبلاد وكان "إيجابيا"، معربا عن أمله في أن يساعد اللقاء "في زحزحة" الأزمة السياسية في البلاد بالبلاد على حد قوله.

من جهتها اكدت مصادر مقربة من رئاسة الجمهورية ، في تصريح للديوان اف ام أن اللقاء الذي انعقد بين كل من قيس سعيد وراشد الغنوشي، بعد مراسم الاحتفال بالذكرى 65 لانبعاث الجيش الوطني كان "ايجابيا وخاليا من التوتر".

يشار إلى أن رئيس البرلمان راشد الغنوشي أعلن عن قبوله بترتيب لقاء له مع رئيس الجمهورية قيس سعيد بوساطة من القيادي السابق في النهضة لطفي زيتون.

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

بدأ لبنان اليوم الإثنين الجولة الأولى من المفاوضات الرسمية مع صندوق النقد الدولي، وفق ما أعلنت رئاسة الحكومة، تمهيداً للتوصّل الى اتفاق بشأن خطة انقاذ اقتصادي تضع حداً للتدهور غير المسبوق الذي تشهده البلاد منذ عامين.

منذ ساعات 6

عبر التيار الديمقراطي في بيان له مساء اليوم الاثنين، عن استنكاره منع النائب، وعضو مكتبه السياسي زياد الغناي من السفر بتعلات وصفها بالواهية ودون موجب قانوني.

منذ ساعات 7

أعلنت الخطوط الجوية التونسية، في بلاغ لها مساء اليوم الاثنين، تعليق جميع رحلاتها إلى العاصمة البوركينية واغادوغو الى حين إشعار آخر، على خلفية قرارات السلطات في بوركينا فاسو.

{}