الأكثر مشاهدة

26 18:18 2022 نوفمبر

إنهزم المنتخب التونسي اليوم بحضور اكثر من 40 آلف متفرج تونسي امام منتخب استراليا بنتيجة هدف مقابل صفر على ارضية ستاد الجنوب

على المباشر

Raf Mag
Raf Mag
تنشيط رفيق بوشناق
سياسية

لطفي زيتون يثمن اللقاء بين سعيد والغنوشي وقيادات من النهضة تصفه ب"الإيجابي"

24 14:52 2021 جوان
قيس سعيد وراشد الغنوشي
نشر الوزير والقيادي السابق في حركة النهضة لطفي زيتون اليوم الخميس، تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، ثمن فيها اللقاء الذي جمع كل من رئيس الجمهورية قيس سعيد ورئيس البرلمان راشد الغنوشي.

وقال زيتون في نص التدوينة " أن يتم اللقاء في يوم المؤسسة الوطنية العتيدة جيشنا الوطني هو فأل حسن نرجو أن يتحقق".

بدوره قال المكلف بالاعلام في حركة النهضة خليل البرعومي في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على الفايسبوك، إن اللقاء الذي جمع كلا من سعيد والغنوشي كان لقاء إيجابيا.

من جانبه قال الناطق الرسمي باسم حركة النهضة فتحي العيادي في تصريح للديوان أف أم، بأن اللقاء تناول الأوضاع العامة بالبلاد وكان "إيجابيا"، معربا عن أمله في أن يساعد اللقاء "في زحزحة" الأزمة السياسية في البلاد بالبلاد على حد قوله.

من جهتها اكدت مصادر مقربة من رئاسة الجمهورية ، في تصريح للديوان اف ام أن اللقاء الذي انعقد بين كل من قيس سعيد وراشد الغنوشي، بعد مراسم الاحتفال بالذكرى 65 لانبعاث الجيش الوطني كان "ايجابيا وخاليا من التوتر".

يشار إلى أن رئيس البرلمان راشد الغنوشي أعلن عن قبوله بترتيب لقاء له مع رئيس الجمهورية قيس سعيد بوساطة من القيادي السابق في النهضة لطفي زيتون.

آخر الأخبار

منذ ساعات 7

أعلن نادي اولمبيك سيدي بوزيد على صفحته الرسمية في فايسبوك عن تقديم  الطيب الحجلاوي لاستقالته إلى والي الجهة متمنيا كل التوفيق لمن سيخلفه على رأس الفريق. 

منذ ساعات 7

اكدت وسائل إعلام بلجيكية ان مشاجرة كبيرة دارت بين لاعبي المنتخب البلجيكي كيفن دو بروين وإيدن هازارد سببها مدافع الفريق يان فيرتونخن

منذ ساعات 8

اعلن مجلس إدارة نادي يوفنتوس برئاسة اندريا انييلي عن تقديمه إستقالته رسميا إلى مجموعة إيكسور المالكة للفريق