الأكثر مشاهدة

27 11:11 2024 أفريل

نشرت الصفحة الرسمية للملعب القابسي بلاغا أكدت فيه عدم تنقل الفريق إلى ملعب قابس لخوض لقاء الدربي اليوم السبت، بسبب عدم تطبيق بنود اتفاق مقابلة الذهاب من طرف مستقبل قابس، حسب نص البلاغ

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
سياسية

مالك بن عمر: محمد بن سالم اتجه الى تطاوين بغاية التجوال

:تحديث 08 23:45 2023 مارس
مالك بن عمر: محمد بن سالك اتجه الى تطاوين بغاية التجوال
أفاد الأستاذ مالك بن عمر، محامي وزير الفلاحة الأسبق والقيادي السابق في حركة النهضة محمد بن سالم، في مداخلة له مساء اليوم الأربعاء في برنامج في "60 دقيقة"بأنه تم إصدار بطاقة ايداع بالسجن في حق منوبة.

وأشار بن عمر الى أنه وقع استنطاق منوبة في غرفة العناية المركزة بالمستشفى الذي كان يرقد فيه على اثر تدهور حالته الصحية بعد إيقافه يوم 3 مارس الجاري أثناء تواجده بتطاوين.

وتابع قائلا "بعد 16 سنة محاماة لأول مرة في حياتي المهنية احضر مع منوب يتم استنطاقه في غرفة العناية المركزة بالمستشفى ."

وبين المتحدث بأنه وجهت لمحمد بن سالم  تهمة النشاط في تنظيم وفاق يهدف إلى إعداد وتحضير لارتكاب جريمة مغادرة التراب التونسي خلسة.

واكد بأن محمد بن سالم اتجه الى تطاوين بغاية التجوال، مشددا على أن التهم الموجهة اليه لا تستوجب السجن على حد قوله. 

واستنكر المحامي، ما وصفها بحملة التشكيك في حقيقة الوضع الصحي لمنوبه.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 46

أعلنت اللجنة المستقلة للإنتخابات مساء اليوم الثلاثاء عن رفضها لجميع القائمات المترشحة للإنتخابات 

منذ دقيقة 15

أكّد رئيس الحكومة أحمد الحشاني خلال اشرافه اليوم الثلاثاء على اجتماع اللجنة العليا للانتاج الخاص للكهرباء، الذي خصّص للنظر في تقدم انجاز مشاريع 500 ميغاواط وتقدم طلب العروض 1700 ميغاواط وذلك بحضور عدد من وزراء و محافظ البنك المركزي ، على ضرورة التسريع في نسق استكمال الاجراءات الادارية لكل المشاريع المبرمجة في علاقة بانتاج الكهرباء من الطاقات المتجددة تكريسا للانتقال الطاقي المنشود، لما لذلك من أثر ايجابي على توازنات الإقتصاد التونسي.

منذ دقيقة 26

أسفرت جلسة انعقدت اليوم الثلاثاء بين الجامعة العامة للتعليم الأساسي ووزارة التربية عن الاتفاق على جملة من النقاط من المنتظر أن يتم تضمينها بمحضر جلسة والتوقيع عليها يوم 2 ماي 2024، وفق ما أفاد به الكاتب العام المساعد للجامعة العامة للتعليم الأساسي توفيق الشابي لديوان أف أم.