الأكثر مشاهدة

09 09:34 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام من مصادر طلعة أن 03 شكاوي جديدة وصلت الى ادارة النجم الساحلي.

على المباشر

Night Club
موندو ال djing ، Les hits وأجدد les tubes 🎬🎹🎸 كل 💯 ليلة فيnight-club 🎧 من الاثنين للجمعة من التسعة لنصف الليل night-club مع محمد القرقني على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف احلى ❤️ ❤️
تنشيط محمد القرقني
سياسية

ماهر مذيوب : وزير الدفاع اتصل اليوم برئيس المجلس لتوضيح مسألة بطاقة الجلب الخاصة براشد الخياري

:تحديث 23 15:35 2021 أفريل
ماهر مذيوب
قال الناطق الرسمي باسم مكتب مجلس نواب الشعب ماهر مذيوب فيي مداخة له اليوم الجمعة في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، إن وزير الدفاع الوطني ابراهيم البرتاجي اتصل برئيس البرلمان راشد الغنوشي ووضح له خلفيات اصدار بطاقة الجلب التي صدرت في حق النائب راشد الخياري.

وأشار مذيوب الى أن وزير الدفاع أوضح بأن بطاقة الجلب التي تم اصدارها في حق الخياري جاءت بسبب تخلفه عن الحضور لدى النيابة العسكرية.

وتوقع ضيف "هنا تونس" التوصل الى مخرج لهذا الملف في ظل احترام الدستور والقانون على حد قوله.

و أوضح ماهر مذيوب بأن مكتب البرلمان اجتمع أمس بصفة استثنائية وطلب من النائب راشد الخياري تقديم افادة كتابية حول الأخبار التي تفيد بإصدار بطاقة جلب ضده من قبل النيابة العسكرية ورفعها لمكتب المجلس في أقرب الآجال قصد النظر فيها واتخاذ الاجراء اللازم."

وبين بأن مكتب البرلمان يريد أن يفهم أولا حيثيات القضية وطلب الافادة الكتابية امر ضروري قبل ان يتم استدعائه فيما بعد والاستماع اليه داخل مكتب المجلس.

وأضاف مذيوب " اثر انتهاء اجتماع مكتب المجلس أمس دار اتصال بين كاتب عام البرلمان والنائب راشد الخياري وأعلمه بالرسالة التي وجهها له مكتب البرلمان وأعلمه بضرورة تقديمه الافادة الكتابية."

وتابع قائلا " النائب ليس مختفيا والغائب حجته معه"

وأكد الناطق الرسمي باسم مكتب المجلس، أن المكتب لم يتلق الى حد الان أي طلب تخلي أو تمسك بالحصانة أو طلب رفعها عن النائب راشد الخياري، مشيرا الى أنه مزلنا في بداية مسار قانوني.

يشار الى أن النائب راشد الخياري، زعم في فيديو نشره على الفايسبوك الاثنين المنقضي ، أن رئيس الجمهورية قيس سعيّد تلقى دعما وتمويلا خارجيا من جهات أمريكية، لتعزيز حظوظ وصوله الي قصر قرطاج في انتخابات 2019.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 26

أعلن الملعب التونسي اليوم الجمعة عن التعاقد مع المهاجم ناصف العطوي

منذ دقيقة 40

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية عدد 87 بتاريخ اليوم الجمعة ، أوامر عن وزارة العدل تتعلق بوضع حد لإحالة قاضيين اثنين على عدم المباشرة و إحالة جديدة على عدم المباشرة لقاض آخر و انهاء الحاق قاض و اعفاء مكلف بمأمورية بوزارة العدل .

منذ دقيقة 56

تم اليوم الجمعة 12جويلية 2024 تسجيل حالتي غرق لطفلين بشاطئ سليمان من ولاية نابل.