الأكثر مشاهدة

28 12:39 2021 نوفمبر

شهدت نيوزيلندا واقعة جديدة كان طرفها البرلمانية من حزب الخضر جولي آن جينتر، التي فاجأتها آلام المخاض في ساعة مبكرة من صباح الأحد 28 نوفمبر 2021، قامت إثرها بالتوجه بدراجتها إلى المستشفى حيث وضعت طفلتها

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
سياسية

محسن مرزوق : السبسي يمكنه البقاء في القصر لكنه فقد صفته

24 08:49 2019 جويلية
محسن مرزوق : السبسي يمكنه البقاء في القصر لكنه فقد صفته
أفاد رئيس حركة مشروع تونس محسن مرزوق أن رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي نزع عن نفسه صفته

مشيرا إلى أنه من المفروض أن يكون رئيس الدولة هو ضامن إحترام الدستور، له أن يبقى في القصر وعلى كرسيه لكن منصبه يفترض 3 عناصر فيه جاء ذلك في حوار نشرته جريدة المغرب اليوم الأربعاء. 
 و أوضح مرزوق أن هذه العناصر هي أن يشغل مكانه بصفته رئيس يمارس الشرعية القانونية وهذا لم يقم به الرئيس والمشروعية وهي رضا المحكوم على الحاكم وهذه ليست لديه متسائلا '' فماذا ظل للرئيس البقاء على الكرسي وتعطيل مؤسسات الدولة؟'' .     

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

أعلنت السلطات الصحية في بريطانيا، اليوم الأربعاء، تسجيل 171 حالة وفاة و48374 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية.

منذ دقيقة 35

إنتصر منتخب الأردني على نظيره السعودي اليوم الإربعاء لحساب مقابلات المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العرب فيفا قطر 2021

منذ دقيقة 35

تصدر الحزب الدستوري الحر نوايا التصويت في الانتخابات التشريعية بنسبة 29% وفق ما أظهرته نتائج البارومتر السياسي الخاص بشهر نوفمبر الذي أجراه معهد امرود كونسلتينغ.

{}