الأكثر مشاهدة

26 13:53 2024 فيفري

نشر النجم الساحلي بلاغا اليوم الاثنين 26 فيفري 2024 يدعو فيه الاتحاد الافريقي لكرة القدم لتطبيق الفصل 132 وذلك بعد رفع فئة من جماهير الترجي الرياضي التونسي للافتة وصفتها بلافتة العار والسقوط الأخلاقي

على المباشر

سياسية

محمد الناصر:التّشكيك في مصداقيّة الانتخابات هو ضرب لمصداقية الدولة

:تحديث 30 19:32 2019 أوت
الانتخابات الرئاسية محمد الناصر الحملة الانتخابية
قال القائم بمهام رئيس الجمهورية محمد الناصر في كلمة ألقاها بمناسبة اقتراب موعد انطلاق الحملة الانتخابية الخاصة بالرئاسية 2019 إن التّشكيك في مصداقيّة الانتخابات وفي حياد أجهزة الدّولة وحتّى في أجهزة القضاء يدخل في إطار المساومات المغرضة والمسمومة المتّصلة بالحملة الانتخابية والّتي يجب حصرُها في حجمها الظّرفي دون أن نغفل عن تداعياتها الخطيرة .

وأضاف الناصر اليوم الجمعة أن التّشكيك في مصداقيّة الانتخابات هو ضرب لمصداقية الدولة وتشكيك في نزاهة أجهزتها وحيادها مؤكدا رفضه بشدّة لكل ما يمكن أن يزعزع المسار الدّيمقراطي.

كما اعتبر القائم بمهام رئيس الجمهورية أن التّشكيك في نزاهة أجهزة الدّولة وحيادها يهدّد ثقة المواطن بها والمكاسب الدّيمقراطية والأمن والاستقرار الذي حققته تونس.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قررت لجنة الانضباط والأخلاق فى الاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر، مباراة واحدة، بالإضافة إلى غرامة قدرها 10 آلاف دولار، بسبب ما قام به خلال مواجهة الشباب، فى الجولة 21 من دوري روشن السعودي

منذ ساعات 3

قال الأمين العام للاتحاد التونسي للتاكسي الفردي فوزي الخبوشي لدى تدخله الأربعاء ببرنامج في 60 دقيقة ان تعريفة العداد المعمول بها حاليا أصبحت غير كافية و لا تفي بالغرض لتسديد النفقات و الأداءات في ظل ارتفاع أثمان السيارات و غلاء أسعار المحروقات.

منذ ساعات 3

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر هذا اليوم الأربعاء 28 فيفري 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، التي أطلعت رئيس الدولة على الصيغة النهائية لمشروع تنقيح الفصل 411 من المجلة التجارية.