الأكثر مشاهدة

17 20:18 2019 أكتوبر

سيتم قريبا عرض الوثيقة العمرانية لتهيئة مشروع تبرورة على المجلس البلدي للمصادقة، حسب ما أفاد به رئيس مدير عام شركة تبرورة وسيم الزواري خلال لقاء عمل جمع اليوم الخميس مهندسي الشركة بـ19عميدا من جامعة صفاقس

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

محمد جمور : نطالب مجلس الأمن القومي بممارسة صلاحياته في قضية الجهاز السري

:تحديث 05 16:41 2019 فيفري
محمد جمور : نطالب مجلس الأمن القومي بممارسة صلاحياته في قضية الجهاز السري
أفاد القيادي في الجبهة الشعبية محمد جمور بأن هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد و محمد البراهمي قد طالبت رئيس الجمهورية

أفاد القيادي في الجبهة الشعبية محمد جمور خلال حضوره اليوم الثلاثاء 5 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم ، بأن هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد و محمد البراهمي قد طالبت رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي بأن يمارس صلاحياته ويقوم بإقناع أعضاء مجلس الأمن القومي بتضمين ملف 'الجهاز السري' ضمن جدول أعمال المجلس على اعتبار أن من بين مهام المجلس تقييم التهديدات الداخلية و الخارجية وتدابير التعامل معها على حد قوله.


وقال جمور ان 'الجهاز السري' اخترق أجهزة الدولة ويتعامل مع جهات وأجهزة استعلامات أجنبية وهو ما يهدد الأمن العام للدولة وفق تعبيره.


كما أضاف جمور بأن هيئة الدفاع قد طالبت بتكليف هيئة خاصة ظرفية تكون مهمتها البحث في مسألة 'الجهاز السري' معتبرا أن ذلك لا يتعارض مع مبدأ استقلالية القضاء بحسب تقديره.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

فازت فتيات النادي الصفاقسي على حساب الاتحاد الرياضي بقرطاج بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط في اطار الجولة الافتتاحية من بطولة القسم الوطني أ للكرة الطائرة النسائية.

منذ 9 دقائق

اكدت رئيسة الحزب الحر الدستوري عبير موسي اليوم السبت رفضها التفاوض و التحاور مع حركة النهضة مبينة أن هناك قضايا مرفوعة من قبل الحزب ضد حركة النهضة خاصة فيما يتعلق بمسألة تسفير الشباب التونسي الى سوريا وفق قولها على هامش احتفال الحزب الدستوري الحر بالنتائج الى حققها خلال الانتخابات التشريعية في مدينة المنستير

منذ 23 دقيقة

ستقام مباراة النادي الرياضي البنزرتي والنادي الرياضي الصفاقسي يوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 في إطار الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

{}