الأكثر مشاهدة

07 19:47 2021 مارس

أثارت تدوينات نشرت عبر الحساب الشخصي لكمال بن خليل الناطق الرسمي السابق للنادي الإفريقي غضباً كبيراً في صفوف جماهير النادي الرياضي الصفاقسي

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

محمد عبو يطالب الشاهد بتفعيل قرار إحداث لجنة للتدقيق في الثروات الطبيعية

:تحديث 04 15:40 2019 مارس
طالب القيادي في حزب التيار الديمقراطي محمد عبو

طالب القيادي في حزب التيار الديمقراطي محمد عبو خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، رئيس الحكومة يوسف الشاهد بتفعيل قراره الذي أعلن عنه منذ سنة 2017 عقب أحداث 'الكامور' والمتعلق بإحداث لجنة للتدقيق في الثروات الطبيعية، داعيا الى ضرورة ضمان الحد الأدنى من الاستقلالية في اختيار أعضاء هذه اللجنة بحسب تعبيره.

وأشار عبو الى أن من بين مهام هذه اللجنة التدقيق في حجم الثروات الطبيعية والفاتورات الى جانب التدقيق في التجاوزات التي تقع في قطاع الطاقة بالإضافة الى التحقيق في شبهات الفساد وازالة الغموض حول بعض عقود الطاقة وايضاحها للرأي العام بصفة عامة على حد قوله.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

تجمّع عدد من الأمنيين صباح اليوم الثلاثاء 9 مارس 2021 بساحة الحكومة بالقصبة للمطالبة باعادة النظر في تسوية المسار المهني والترفيع في منحة الخطر.

منذ دقيقة 22

شهدت سواحل القراطن من جزيرة قرقنة فجر اليوم الثلاثاء غرق مركب بحري كان يقل مجموعة من المهاجرين غير النظاميين حاملين لجنسيات دول افريقيا جنوب الصحراء وتمكنت على إثره وحدات مشتركة من الجيش والحرس البحري من من انتشال عدد من الجثث مع تواصل عملية الإنقاذ في عرض البحر وفق ما افاد به مصدر أمني مطلع لديوان اف ام.

منذ ساعة

تستأنف الدروس والإملاءات القرآنيّة بالجوامع والمساجد بداية من يوم الاثنين 15 مارس 2021، تحت إشراف الإدارات الجهوية للشؤون الدينية والواعظات والوعّاظ المحليّين وفق التراتيب والإجراءات المعمول بها بالنسبة لمثلها ، حسب ما أعلنت عنه وزارة الشؤون الدينية اليوم الثلاثاء 9 مارس 2021.

{}