الأكثر مشاهدة

18 14:25 2020 سبتمبر

تم اليوم الجمعة تسجيل إصابة معلمة بفيروس كورونا وفق ما أفاد به مصدر طبي من الادارة الجهوية للصحة بصفاقس.

على المباشر

سياسية

محمد عبو يطالب الشاهد بتفعيل قرار إحداث لجنة للتدقيق في الثروات الطبيعية

:تحديث 04 15:40 2019 مارس
طالب القيادي في حزب التيار الديمقراطي محمد عبو

طالب القيادي في حزب التيار الديمقراطي محمد عبو خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، رئيس الحكومة يوسف الشاهد بتفعيل قراره الذي أعلن عنه منذ سنة 2017 عقب أحداث 'الكامور' والمتعلق بإحداث لجنة للتدقيق في الثروات الطبيعية، داعيا الى ضرورة ضمان الحد الأدنى من الاستقلالية في اختيار أعضاء هذه اللجنة بحسب تعبيره.

وأشار عبو الى أن من بين مهام هذه اللجنة التدقيق في حجم الثروات الطبيعية والفاتورات الى جانب التدقيق في التجاوزات التي تقع في قطاع الطاقة بالإضافة الى التحقيق في شبهات الفساد وازالة الغموض حول بعض عقود الطاقة وايضاحها للرأي العام بصفة عامة على حد قوله.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 38 دقيقة

سجّلت ولاية منوبة اليوم الاحد 8 حالات إصابة محلّية إضافية بفيروس "كورونا"، ليصبح عدد الحالات الحاملة للفيروس(منذ فتح الحدود في 27 جوان المنقضي) 167 حالة ، وفق ما افادت به المديرة الجهوية للصحة نبيلة قدور (وات).

منذ ساعة

قررت نقابات البر و البحر و الاطارات بالشركة الجديدة للنقل بقرقنة تنفيذ اضراب يومي 26 و 27 سبتمبر الجاري احتجاجا على ما اعتبروه تعمد الادارة العامة للمؤسسة انتهاج سياسة المماطلة في تفعيل اتفاقيات سابقة.

منذ ساعة

تمكن الترجي الرياضي التونسيمن التتويج بكأس السوبر التونسي بعد الفوز على نظيره النادي الرياضي الصفاقسي بركلات الجزاء الترجيحية

{}