الأكثر مشاهدة

16 17:24 2021 أفريل

قال رئيس الحكومة هشام المشيشي ,خلال زيارة أداها اليوم الجمعة 16 افريل 2020 الى ولاية القصرين للاطلاع على الاستعدادات الامنية خلال شهر رمضان, إن لا غاية للحكومة للتحكم في الإعلام أو وضع اليد عليه

على المباشر

سياسية

محمد عبّو: مع الوقت ستتأكدون من هم العصافير

02 11:05 2019 أوت
محمد عبّو: مع الوقت ستتأكدون من هم العصافير
قال مرشّح حزب التيار الديمقراطي للانتخابات الرئاسية محمد عبو في تصريح اعلامي اليوم الجمعة انه قدم ملف ترشحه لهذا الاستحقاق من أجل تحقيق نتيجة

الفوز

وشدد عبو على ضرورة أن يكون التونسيون واعون بأن مؤسسات الدولة أمانة ولا تعطى لأي كان.

وأضاف أن دور مؤسسة رئاسة الجمهورية لم يتجسم بعد سواء في الفترة التأسيسية أو بعد انتخابات 2014 مثلما يضبط ذلك دستور الجمهورية مشيرا الى أن الرئيس يجب أن ينجح في ضمان احترام الدستور والقدرة على التسيير في علاقة بمسائل الدبلوماسية والأمن القومي وتجسيم برامج وتصورات واضحة.

واعتبر عبو أنه وقع المساس بالأمن البلاد في السابق، متابعا:' حان الوقت لحماية أمن تونس والكف عن التلاعب به من قبل بعض الأطراف'.

وقال مرشح التيار الديمقراطي انه ليس العصفور النادر ولا يمكن أن يكون في علاقة بيع وشراء مع أي طرف سياسي مشيرا الى أنه لم يقع الاتفاق مع النهضة على دعمه.

 

 

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 29

بعد أن دافع رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عن صلاحياته لدى اشرافه اليوم الأحد 18 أفريل 2021، على موكب الاحتفال بالذكرى 65 لعيد قوات الأمن الداخلي بحضور رئيس الحكومة هشام المشيشي ورئيس البرلمان راشد الغنوشي، والتأكيد على أنّه “القائد الأعلى للقوات المسلحة العسكرية وللقوات المسلحة المدنية ولكلّ الأسلاك التي وردت في القانون المتعلق بالقوات المسلحة المدنية” ، نشرت رئاسة الجمهورية الوثائق التي برهن بها سعيّد كلامه والتي تثبت ما كان قد صرّح به.

منذ ساعة

أعلنت وزارة الصحة عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك الاحد 18 افريل 2021، أنه سعيا للترفيع من نسق تطعيم المواطنين والمواطنات باللقاح المضاد لفيروس كورونا في افضل الظروف وتجنّبا للاكتظاظ في مراكز التلقيح، تم فتح 06 مراكز اضافية للتلقيح في كل من :

منذ ساعة

جرت اليوم الاحد المقابلتين المؤجلتين من الجولة 19 لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

{}