الأكثر مشاهدة

31 08:26 2021 جويلية

توجّهت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر، في فيدو على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، برسالة إلى راشد الغنوشي رئيس مجلس النواب ورئيس حركة النهضة، قائلة "نحن لم نعترف بك من قبل ولن نعترف بك الآن" وذلك على خلفية البيان الصادر عن البرلمان مساء أمس والذي دعا فيه إلى عقد جلسة طارئة.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
سياسية

محمد عبّو: مع الوقت ستتأكدون من هم العصافير

02 11:05 2019 أوت
محمد عبّو: مع الوقت ستتأكدون من هم العصافير
قال مرشّح حزب التيار الديمقراطي للانتخابات الرئاسية محمد عبو في تصريح اعلامي اليوم الجمعة انه قدم ملف ترشحه لهذا الاستحقاق من أجل تحقيق نتيجة

الفوز

وشدد عبو على ضرورة أن يكون التونسيون واعون بأن مؤسسات الدولة أمانة ولا تعطى لأي كان.

وأضاف أن دور مؤسسة رئاسة الجمهورية لم يتجسم بعد سواء في الفترة التأسيسية أو بعد انتخابات 2014 مثلما يضبط ذلك دستور الجمهورية مشيرا الى أن الرئيس يجب أن ينجح في ضمان احترام الدستور والقدرة على التسيير في علاقة بمسائل الدبلوماسية والأمن القومي وتجسيم برامج وتصورات واضحة.

واعتبر عبو أنه وقع المساس بالأمن البلاد في السابق، متابعا:' حان الوقت لحماية أمن تونس والكف عن التلاعب به من قبل بعض الأطراف'.

وقال مرشح التيار الديمقراطي انه ليس العصفور النادر ولا يمكن أن يكون في علاقة بيع وشراء مع أي طرف سياسي مشيرا الى أنه لم يقع الاتفاق مع النهضة على دعمه.

 

 

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

قرر مجلس القضاء العدلي المنتصب للتأديب بتاريخ اليوم الموافق ل 03 اوت 2021 للنظر في الملف التاديبي المتعلق بالرئيس الأول لمحكمة التعقيب الطيب راشد تاخير النظر في الملف إلى جلسة يوم 20 اوت 2021 .

منذ دقيقة 31

شدد الناطق الرسمي باسم الاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري اليوم الثلاثاء على أن وضع خارطة طريق وتشكيل الحكومة في أسرع وقت ممكن هي أبرز الضمانات التي يطلبها الإتحاد.

منذ دقيقة 47

أفادت وزارة الدفاع الوطني، في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، بأن العدد الجملي للمستفيدين من الحملات التي تؤمنها الفرق الصحيّة العسكرية الثابتة والمتنقّلة، بلغ 55371 مواطنا من الفئات العمريّة التي تفوق 40 سنة والمتقدّمين في السنّ والمصابين بأمراض مزمنة، وخاصّة منهم القاطنين بالمناطق الريفيّة والنائية.

{}