الأكثر مشاهدة

24 18:44 2021 فيفري

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاتحاد العام التونسي للشغل، الأربعاء 24 فيفري 2021، بيانا مشتركا أعربا فيهعن انشغالهما لانحدار الترقيم والتصنيف السيادي لبلادنا، وما قد يترتّب عنه من تداعيات وخيمة من بينها عدم قدرة تونس على الإيفاء بالتزاماتها المالية، ويعتبران أنّ الأزمة الراهنة قد ساهمت في هذا التخفيض الذي ستكون كلفته عالية جدّا على الاقتصاد الوطني وعلى التونسيين بصفة عامة.

على المباشر

Tapis Rouge
بعد القراية ، الخدمة ، الامبوتياج و الستراس ...enfin c’est samedi .. مالا allez s’ y وقيّت الtapis rouge مع رامي مكلين.. les clashs و les scoops و اخبار الفنانين .. كل سبت من 12 لل14 .. على ديوان fm مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط رامي مكلين
سياسية

محمد علي البوغديري :''مبدئيا اتحاد الشغل لن يدعم أي مترشح للرئاسية ، ولكن ...''

03 09:44 2019 أوت
محمد علي البوغديري :''مبدئيا اتحاد الشغل لن يدعم أي مترشح للرئاسية ، ولكن ...''
قال الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل محمد علي البوغديري المكلف بالقطاع الخاص '' مبدئيا لن تدعم المركزية النقابية أي مترشح بعينه للإستحقاق الرئاسي المبكر، ولكننا سنتشاور مع شركائنا الإجتماعيين ومنظمات المجتمع المدني ، وفي حل تم الإتفاق على دعم مترشح بعينه فسيكون ذلك ولكل حادث حديث'' .

وأضاف البوغديري في تصريح لجريدة الصباح  '' مازال البرنامج الإقتصادي والإجتماعي الذي أعده الإتحاد العام التونسي للشغل للانتخابات التشريعية المرتقبة في أكتوبر القادم قيد الرفوف ولم يعرف طريقه إلى النور وذلك رغم جهوزيته منذ بداية شهر جويلية المنقضي حيث كان من المقرر الكشف عن البرنامج بداية شهر أوت الجاري وذلك وفقا لم قررته الهيئة الادارية الوطنية الأخيرة للمركزية النقابية''.  

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

اعتبر أمين عام حزب العمال، في تصريح إعلامي، عقب انطلاق مسيرة الحزب بساحة باب الخضراء، أن الحل السياسي اليوم يتمثل في إسقاط المنظومة القائمة، وفق قوله.

منذ دقيقة 28

بالتزامن مع انطلاق مسيرة حزب حركة النهضة على مستوى التقاطع بين شارع محمد الخامس وخير الدين باشا، انطلقت مسيرة حزب العمال من ساحة باب الخضراء يتقدمها أمين عام الحزب حمة الهمامي.

منذ دقيقة 40

انطلقت مسيرة حركة النهضة بالعاصمة حيث بدأ أنصار الحركة بالتجمع على مستوى التقاطع بين شارع محمد الخامس وخير الدين باشا في إتجاه شارع الحبيب بورقيبة.

{}