الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
سياسية

محمّد عمّار: رياض جراد تعرض الى عملية اختطاف يوم أمس

:تحديث 28 14:59 2021 جانفي
محمّد عمّار: رياض جراد تعرض الى عملية اختطاف يوم أمس
اعتبر القيادي بحزب التيار الديمقراطي محمد عمار خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم أن المحلل السياسي لقناة التاسعة رياض جراد تعرض أمس الى عملية اختطاف أمنية عقب حديثه عن محاولة تسميم رئيس الجمهورية.

وتابع عمار قائلا ' هل يعقل من أجل الاستماع الى شخص أن يقع اختطافه بتلك الطريقة عوض استدعائه ' .

ولاحظ القيادي في حزب التيار الديمقراطي ما وصفه بعودة الآلة القمعية الأمنية مشيرا الى اختطاف عدد من المدونين دعوا الى التظاهر من منازلهم معتبرا أنه تم عسكرة محيط البرلمان بالتزامن مع جلسة منح الثقة للوزراء الجدد في حكومة المشيشي.

يشار الى أنه تم أمس الاستماع الى رياض جراد فيما يتعلق بتصريحاته التي أعلن فيها عن وجود محاولة لتسميم رئيس الجمهورية قيس سعيّد، والتحرّي في مصدر المعلومة ، وفق ما صرح به رئيس وحدة الاتصال والاعلام لدى النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس محسن الدالي لديوان أف أم .

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

أكد الناشط بالمجتمع المدني وائل نوار أن ضغوطا أمريكية وألمانية وإيطالية وبريطانية تسلط على النظام التركي من أجل عدم السماح بخروج أسطول الحرية 2 في اتجاه قطاع غزة مرجحا أن تكون السلطات التركية قد رضخت لهذه الضغوط وذلك عبر تقديم تبريرات لتعطل انطلاق السفينة بسبب إجراءات إدارية وفق قوله

منذ دقيقة 29

تمكنت وحدات الحرس الوطني بمنزل جميل من ولاية بنزرت اثر إيقاف شاب بتهمة استهلاك مادة مخدرة من الكشف عن شبكة مختصة في ترويج المخدرات وفق ما افاد به مصدر امني لمراسل ديوان اف ام بالجهة.

منذ دقيقة 56

قررت اليوم الأربعاء الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقبلي تأجيل النظر في القضية المرفوعة من طرف أحد مستغلي هنشير ستيل بجمنة ضد رئيس جمعية واحات جمنة وأحد أعضائها.