الأكثر مشاهدة

20 17:32 2021 جوان

جدّت مناوشات بين جماهير النادي الاولمبي للنقل وقوات الأمن، اليوم الاحد، أمام محيطملعب علي البلهوان بالملاسين عقب نهاية مباراة النادي الاولمبي للنقل والنادي الصفاقسي في نصف كاس تونس لكرة القدم.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

مذيوب : راشد الغنوشي رجل يعمل صباحا مساء من أجل تونس

:تحديث 11 15:47 2021 ماي
مذيوب : راشد الغنوشي رجل يعمل صباحا مساء من أجل تونس
أكّد النائب بالبرلمان عن دائرة الدول العربية وبقية دول العالم ماهر مذيوب ، في حوار لبرنامج "هنا تونس" اليوم الثلاثاء 11 ماي 2021، أن راشد الغنوشي قبل سفره لأيّ دولة يتصل برئيس الجهورية ويعلمه بذلك، قائلا "هناك تواصل مستمر بين الغنوشي وسعيد حاليا وحبل الاحترام قائم بينهما".

وأضاف، أن الغنوشي يعمل صباحا مساء من أجل تونس، مبيّنا أن تنقله لبعض الدول لا يمسّ من صلاحيات رئيس الجمهورية، ولا يؤثّر على   الديبلوماسية على حد قوله، مؤكّدا أن عدوّ الغنوشي الوحيد هو الكيان الصهيوني لا غير.

وشدّد مذيوب، على ضرورة أن يكون الرؤساء الثلاثة (الجمهورية، الحكومة والبرلمان) في تواصل دائم لأنهم رجال دولة وفق تعبيره.

ووجه ضيف "هنا تونس"، رسالة لرئيس الجمهورية قيس سعيد، قال فيها  "انت مسؤول على أمّة في حالة حرب، ولا ينفع الخطاب الذي تلقيه في كل مرّة، واذا أنت ماسك على أي شخص أي خطأ عليك بالتوجه للقضاء"، معتبرا أن قيس سعيّد من خلال التصرفات والتصريحات التي يدلي بها هو بصدد التقليل من القيمة الاعتبارية لرئيس الجمهورية لأن دوره هو السعي للتوحيد بين الجميع بدرجة أولى.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

سجلت ولاية سيدي بوزيد خلال ال 24 ساعة الماضية 34 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع إجمالي الاصابات المؤكدة بالجهة الى 11815 إصابة منذ بداية انتشار الجائحة وفق ما أكده المدير الجهوي للصحة الدكتور زاهر الأحمدي.

منذ ساعات 6

أعلن رئيس الحكومة هشام المشيشي اليوم الاثنين، في افتتاح الدورة الأولى لأيام الإدارة العمومية عن حزمة من القرارات في مجال تحديث الإدارة وتحسين جودة الخدمات المسداة

منذ ساعات 6

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال لقاء جمعه اليوم الاثنين، بالوزير والقيادي السابق في حركة النهضة لطفي زيتون، إنه "لا يوزّع صكوك الوطنية ولا ينزعها عن أحد."

{}