الأكثر مشاهدة

17 18:30 2021 سبتمبر

قررت الجلسة العامة للمجلس الأعلى للقضاء، المنعقدة اليوم الجمعة بمقر المجلس الأعلى للقضاء، تقديم الترشيح الحصري للقاضي منصف الكشو، لخطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

مرصد الحوكمة الرشيدة: "إذا كان الغنوشي عاجزا بدنيا يجب التنحي فورا من رئاسة البرلمان"

:تحديث 23 15:32 2021 جويلية
60face6bdb36860face6bdb369.jpg
قال مرصد الشفافية والحوكمة الرشيدة، في بيان اليوم الجمعة 23 جويلية 2021، "إن كان رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي عاجزا عجزا بدنيا، لزمه اعلان التنحي فورا من رئاسة البرلمان واعلان الشغور وإن كان قادرا على القيام بمهامه فقد لزم خروجه إلى الإعلام"، وفق قوله

ودعا المرصد البرلمان إلى مكاشفة الشعب التونسي بحقيقة وضع الغنوشي الصحي ومدى قدرته الجسدية والعقلية على الاستمرار في  القيام بوظيفته السياسية.

ورشحت أخبار و"إشاعات" تفيد بأن رئيس البرلمان راشد الغنوشي، يعاني منذ مدة من مرض خطير ألم به، وأعجزه عن القيام بوظيفته السياسية، وفق نص البيان.

ويشار إلى ان عددا من نواب حركة الشعب في البرلمان اعتبروا أن غياب رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي عن البرلمان يعتبر شغورا في منصب الرئيس.

ويذكر أن رئيس مجلس نوّاب الشّعب راشد الغنوشي غادر، مساء الاربعاء 21 جويلية 2021، المستشفى العسكري بعد تلقيه العلاج اللازم إثر إصابته بفيروس كورونا.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 31

دعت الجمعية التونسية للأولياء والتلاميذ، إلى إعادة النظر في تعامل وزارة التربية مع ظاهرة الدروس الخصوصية ومعالجتها على اعتبارها نتيجة لفشل المنظومة التربوية.

منذ ساعة

قال وزير الاقتصاد في حكومة الوحدة الوطنية الليبية محمد الحويج ان تونس ستشارك في اعادة اعمار ليبيا مع مصر و تركيا و الجزائر و فرنسا و الولايات المتحدة و ألمانيا و ايطاليا .

منذ ساعة

أعلن فريق المستقبل الرياضي برجيش التعاقد مع المدرب فريد بن بلقاسم

{}