الأكثر مشاهدة

26 19:51 2021 نوفمبر

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

سياسية

مروان فلفال : 25 جويلية خطوة مهمّة يجب أن تواكبها مجموعة من الإجراءات

:تحديث 27 14:26 2021 أكتوبر
مروان فلفال :  25 جويلية خطوة مهمّة يجب أن تواكبها مجموعة من الإجراءات
قال النائب في البرلمان المجمد عن كتلة تحيا تونس مروان فلفال خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج 'هنا تونس ' ان حزب تحيا تونس يعتبر أن إجراءات 25 جويلية خطوة مهمة يجب أن تواكبها مجموعة من الإجراءات لتضمن نجاعة المسار .

وبين فلفال أن هذه الإجراءات تتمثل في التسقيف الزمني للحالة الاستثنائية و الدعوة الى انتخابات مبكرة و اعلان خارطة طريق واضحة حول الإصلاحات القادمة .

وأضاف القيادي في تحيا تونس أن حزبه فهم رسالة الشعب التونسي يوم 25 جويلية و دخل في مراجعات عميقة سيترجمها مؤتمره الاستثنائي القادم  مشيرا الى أن الرسالة الشعبية كانت واضحة لكل الأحزاب و أهمها حركة النهضة .

وشدد على أن حركة النهضة هي المتسبب الرئيسي في ما آلت اليه الأوضاع خلال العشرية الأخيرة نظرا  لعدم انقطاعها عن ممارسة الحكم أو المشاركة فيه.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

أعلن معهد الصحة الوطني الإيطالي، اليوم السبت، عن تسجيله أول إصابة بسلالة "أوميكرون" الجديدة لفيروس كورونا المسبب لعدوى "كوفيد-19" في البلاد.

منذ دقيقة 33

أكد الجيش السوداني، مساء السبت، أنه تصدى لهجوم من قبل القوات الإثيوبية والجماعات المسلحة المتحالفة معها في منطقة الفشقة الحدودية.

منذ دقيقة 54

أكّدت نوال المحمودي، المبلّغة عن شحنة القمح المسرطن التي تم توريدها إلى تونس في تصريح للقناة الوطنية الأولى مساء اليوم السبت 27 نوفمبر، أنها كسبت القضية ونقض الحكم الأول فيها حسب قولها.

{}