الأكثر مشاهدة

23 08:55 2021 أكتوبر

حكم القضاء الفرنسي بالسجن 20 عاما على ربّ عائلة في سن السادسة والأربعين لإدانته بأكثر من ثلاثين اغتصابا ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي في غابة بضاحية باريس.

على المباشر

Raf Mag
Raf Mag
تنشيط
سياسية

مصطفى بن أحمد : خطاب الرئيس ردّ عاجل وقاسي على الذين تجمّعوا ضدّه أمام المسرح البلدي

21 09:20 2021 سبتمبر
مصطفى بن أحمد : خطاب الرئيس ردّ عاجل وقاسي على الذين تجمّعوا ضدّه أمام المسرح البلدي
قال النائب في البرلمان عن حزب تحيا تونس مصطفى بن أحمد ان خطاب الرئيس ليلة البارحة ليس فيه أي جديد يذكر حيث قال نفس الكلام بخصوص برنامجه في مناسبات سابقة.

واعتبر بن أحمد أن خطاب رئيس الجمهورية  رد عاجل وقاسي على  المحتجين الذين تجمعوا ضده أمام المسرح البلدي بتونس العاصمة يوم السبت المنقضي .

وكان رئيس الجمهورية، قيس سعيّد، في كلمة ألقاها مباشرة من ولاية سيدي بوزيد إلى الشعب التونسي أمس الاثنين، إنه ترك هذا الوقت، منذ الإعلان عن التدابير الاستثنائية، للفرز بين الوطنيين الأحرار ومن باع الوطن أو من يستعدون لبيعه، وفق قوله.

وأضاف رئيس الدولة أن كل ما مرّ يوم إلا وحصل الفرز وبقي المواطنون الأحرار الذين لم يتغيروا مشيرا إلى كيفية تغير المواقف والمبادرات والتلون بكل لون، على حد تعبيره.

وأوضح سعيّد أنه كان يمكن أن تكون التدابير أشد قسوة إلا أنه تعامل أخلاقيا قبل التعامل بالنصوص القانونية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

تصدر رئيس الجمهورية قيس سعيد نوايا التصويت للرئاسية بـ89.4% وفق الباروميتر السياسي لشهر أكتوبر الذي أجرته مؤسسة سيغما كونساي لاستطلاع الرأي ونشرته جريدة المغرب اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر2021

منذ دقيقة 25

تصدر حزب الدستوري الحر نوايا التصويت في الانتخابات التشريعية

منذ دقيقة 46

فيما يلي أبرز أخبار صفاقس ليوم الإثنين 26 أكتوبر 2021

{}