الأكثر مشاهدة

21 13:15 2021 جانفي

أفاد مجدي الكرباعي، النائب عن التيار الديمقراطي عن دائرة ايطاليا، بأن السلطات الإيطالية دعت إلى تكوين لجنة مختصة من الخبراء بين تونس وإيطاليا لمعاينة نوعية النفايات التي تم جلبها إلى تونس، بعد تمسك الشركة الإيطالية بأنها قامت بتصدير نفايات بلاستيكية وليست نفايات منزلية ويأتي ذلك على خلفية تواصله مع السلطات الإيطالية لمعرفة ما ستؤول إليه النفايات بعد انقضاء الأجال المحددة والتي تنتهي يوم 23 جانفي 2021

على المباشر

سياسية

مصطفى بن جعفر: غياب الإرادة السياسية وراء عدم تطبيق الدستور

:تحديث 04 17:45 2019 فيفري
مصطفى بن جعفر: غياب الإرادة السياسية وراء عدم تطبيق الدستور
اعتبر رئيس المجلس الوطني التأسيس مصطفى بن جعفر خلال حضوره اليوم الاثنين 4 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس على موجات ديوان أف أم

اعتبر رئيس المجلس الوطني التأسيس مصطفى بن جعفر خلال حضوره اليوم الاثنين 4 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس على موجات ديوان أف أم، أنه لا توجد إرادة سياسية في تطبيق ما جاء في دستور 2014.


وأشار بن جعفر إلى أن عدم الالتزام بما ورد في الدستور وعملية خرقه انطلقت منذ الانتخابات التشريعية 2014، معتبرا أن أغلب المطالبين اليوم بتعديل الدستور لم يقدموا أي مقترحات عملية يمكن أخذها بعين الاعتبار على حد قوله.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

سجّلت تونس بتاريخ يوم أمس السبت 80 وفاة و 2059 اصابة جديدة بكورونا و 2795 حالة تعافي جديدة من الفيروس ، حسب ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الأحد.

منذ دقائق 5

أدى رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الأحد 24 جانفي 2021 زيارة إلى منزل الفقيدة محزرية العبيدي أين قام بتأدية واجب العزاء لعائلتها ودون كلمة في سجل التعازي.

منذ ساعة

لم يستبعد وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران خلال مقابلة مع صحيفة "لوباريزيان" تم نشرها اليوم الأحد إمكانية لجوء بلاده إلى تطبيق حجر صحي شامل في حال لم يظهر حظر التجول الليلي المشدد نتائجا ملموسة.

{}