الأكثر مشاهدة

26 22:07 2021 جويلية

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
سياسية

مصطفى بن جعفر: غياب الإرادة السياسية وراء عدم تطبيق الدستور

:تحديث 04 17:45 2019 فيفري
مصطفى بن جعفر: غياب الإرادة السياسية وراء عدم تطبيق الدستور
اعتبر رئيس المجلس الوطني التأسيس مصطفى بن جعفر خلال حضوره اليوم الاثنين 4 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس على موجات ديوان أف أم

اعتبر رئيس المجلس الوطني التأسيس مصطفى بن جعفر خلال حضوره اليوم الاثنين 4 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس على موجات ديوان أف أم، أنه لا توجد إرادة سياسية في تطبيق ما جاء في دستور 2014.


وأشار بن جعفر إلى أن عدم الالتزام بما ورد في الدستور وعملية خرقه انطلقت منذ الانتخابات التشريعية 2014، معتبرا أن أغلب المطالبين اليوم بتعديل الدستور لم يقدموا أي مقترحات عملية يمكن أخذها بعين الاعتبار على حد قوله.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 38

نشر رئيس المجلس التأسيسي السابق مصطفى بن جعفر تدوينة على صفحته بالفاسبوك اعتبر من خلالها أن حراك 25 جويلية قام به شباب ''ضاق بالمنظومة ورموزها الفاشلة ذرعا فأصبح رافضا لـ"السستام" باكمله'' وفق تعبيره.

منذ دقائق 6

تمكنت وحدات الحرس الوطني بمنطقة الحرس الوطني بطبربة وفرقة مقاومة الاجرام ببن عروس، مساء أمس الثلاثاء 27 جويلية 2021، من حجز مسدس ناري وجهاز لاسلكي وكمية من مخدر الكوكايين بمنطقة سيدي علي الحطاب بالمرناقية، وايقاف 3 أشقاء، وفق ما أفاد به مصدر أمني لوكالة تونس افريقيا للأنباء

منذ دقيقة 24

قامت هيئة الدفاع عن الشهيدين بلعيد والبراهمي ببعث رسالة إلى برلمانات العالم (أكثر من 120 دولة ) للمطالبة بفتح تحقيق بخصوص اشراف راشد الغنوشي على جهاز سري وحول سياسته في تونس والتستر على ارهابيين والتجسس على السفارات الاجنبية بتونس والجاليات الاجنبية داخل البلاد وخارجها وحول الدورات التكوينية التي يقوم بها خلسة في التصنت والاستخبارات وفق ما أفادت به عضو الهيئة إيمان قزارة.

{}