الأكثر مشاهدة

15 15:08 2020 فيفري

أكدت مصادر مطلعة لـ"الديوان أف أم" أن رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ قام بتغييرات جذرية على رأس وزارات السيادة

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط إيمان سكوحي
سياسية

مصطفى بن جعفر: غياب الإرادة السياسية وراء عدم تطبيق الدستور

:تحديث 04 17:45 2019 فيفري
مصطفى بن جعفر: غياب الإرادة السياسية وراء عدم تطبيق الدستور
اعتبر رئيس المجلس الوطني التأسيس مصطفى بن جعفر خلال حضوره اليوم الاثنين 4 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس على موجات ديوان أف أم

اعتبر رئيس المجلس الوطني التأسيس مصطفى بن جعفر خلال حضوره اليوم الاثنين 4 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس على موجات ديوان أف أم، أنه لا توجد إرادة سياسية في تطبيق ما جاء في دستور 2014.


وأشار بن جعفر إلى أن عدم الالتزام بما ورد في الدستور وعملية خرقه انطلقت منذ الانتخابات التشريعية 2014، معتبرا أن أغلب المطالبين اليوم بتعديل الدستور لم يقدموا أي مقترحات عملية يمكن أخذها بعين الاعتبار على حد قوله.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 ساعات

الرقم بالكاد يمكن تصديقه إذ لا يمكن تصوره حيث اضطر 500،000 طفل إلى الفرار من منازلهم منذ 1 ديسمبر 2019 في منطقة إدلب (شمال غرب سوريا) ومعهم ، 300000 شخص معظمهم من النساء.

منذ 7 ساعات

تصدرت المطالب ذات الخلفية الاجتماعية والاقتصادية مقدمة الشعارات المرفوعة من قبل المحتجين طيلة شهر جانفي 2020، بنسبة ناهزت 37 بالمائة من جملة المطالب، وفق ما كشفه تقرير منتدى الحقوق الاقتصادية والاجتماعية حول الاحتجاجات الجماعية والانتحار والعنف.

منذ 8 ساعات

تعقد منظمة الدفاع عن المستهلك يومي 13 و14 مارس القادم مؤتمرها الانتخابي السابع تحت شعار "استهلك تونسي" لانتخاب مكتب تنفيذي جديد متكون من 15 عضوا.

{}