الأكثر مشاهدة

21 23:09 2019 أوت

عبّر والي صفاقس الجديد أنيس الوسلاتي في تصريح اعلامي أدلى به اليوم الاربعاء على هامش تنصيبه رسميا

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

مصطفى بن جعفر: غياب الإرادة السياسية وراء عدم تطبيق الدستور

:تحديث 04 17:45 2019 فيفري
مصطفى بن جعفر: غياب الإرادة السياسية وراء عدم تطبيق الدستور
اعتبر رئيس المجلس الوطني التأسيس مصطفى بن جعفر خلال حضوره اليوم الاثنين 4 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس على موجات ديوان أف أم

اعتبر رئيس المجلس الوطني التأسيس مصطفى بن جعفر خلال حضوره اليوم الاثنين 4 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس على موجات ديوان أف أم، أنه لا توجد إرادة سياسية في تطبيق ما جاء في دستور 2014.


وأشار بن جعفر إلى أن عدم الالتزام بما ورد في الدستور وعملية خرقه انطلقت منذ الانتخابات التشريعية 2014، معتبرا أن أغلب المطالبين اليوم بتعديل الدستور لم يقدموا أي مقترحات عملية يمكن أخذها بعين الاعتبار على حد قوله.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

ابرز اخبار الجمعة 23 أوت 2019

منذ ساعتين

وجهت السلطات البريطانية اتهاما لرؤساء سجن وينشستر بتجاهل تحذيرات من تفكك عدة زنازين، وذلك بعد ظهور مقطع فيديو لسجناء يركضون في السجن بعد أن حفروا طريقهم عبر الجدران المتهالكة.

منذ 3 ساعات

أكدت حركة النهضة في بلاغ لها مساء اليوم حرصها الشديد على استقلال المرفق القضائي والنأي به عن المناكفات السياسية وعن كل شبهة توظيف تمسّ من مصداقيته واستقلاليته وذلك تعليقا منها على عملية ايقاف الأخوين نبيل وغازي القروي معبرة عن خشيتها من اختلاط الزمن القضائي مع الزمن السياسي مما يشوش على العملية الانتخابية.

{}