الأكثر مشاهدة

20 17:32 2021 جوان

جدّت مناوشات بين جماهير النادي الاولمبي للنقل وقوات الأمن، اليوم الاحد، أمام محيطملعب علي البلهوان بالملاسين عقب نهاية مباراة النادي الاولمبي للنقل والنادي الصفاقسي في نصف كاس تونس لكرة القدم.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

مصطفى بن جعفر يدعو إلى التصويت بكثافة لقيس سعيد

11 09:52 2019 أكتوبر
مصطفى بن جعفر يدعو إلى التصويت بكثافة لقيس سعيد
نشر صباح اليوم الرئيس السابق للمجلس التأسيسي مصطفى بن جعفر تدوينة على صفحته الرسمية بالفاسبوك دعا من خلالها إلى التوجه بكثافة إلى مكاتب الاقتراع يوم الأحد 13 أكتوبر و التصويت لفائدة المترشح للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية قيس سعيد

وفيما يلي نص التدوينة : 
 
''نداء إلى أبناء وبنات وطني العزيز

أدعو جميع شرفاء هذا الوطن للتوجه بكثافة إلى مكاتب الاقتراع يوم الأحد 13 أكتوبر والتصويت لفائدة الأستاذ قيس سعيد لتولي رئاسة الجمهورية التونسية.
قد لا يكون الأمثل بالنسبة لكثيرين منكم لكنه يبقى الأنسب في ظل نتائج الانتخابات التشريعية والمشهد الفسيفسائي الذي أنتجته وما تفرضه المرحلة القادمة من تحديات واستحقاقات.
بعد خمس سنوات من الفوضى وتعطيل للمسار الديمقراطي، سنكون يوم الأحد القادم أمام فرصة للاستدراك و لإعادة البلاد على سكة التغيير و مواصلة البناء المؤسساتي الديمقراطي و توفير الاستقرار و الانطلاق في الإصلاحات الاقتصادية و الاجتماعية الضرورية.
صوتوا، فالوطن يستصرخكم !

د. مصطفى بن جعفر.''

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

سجلت ولاية سيدي بوزيد خلال ال 24 ساعة الماضية 34 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع إجمالي الاصابات المؤكدة بالجهة الى 11815 إصابة منذ بداية انتشار الجائحة وفق ما أكده المدير الجهوي للصحة الدكتور زاهر الأحمدي.

منذ ساعات 6

أعلن رئيس الحكومة هشام المشيشي اليوم الاثنين، في افتتاح الدورة الأولى لأيام الإدارة العمومية عن حزمة من القرارات في مجال تحديث الإدارة وتحسين جودة الخدمات المسداة

منذ ساعات 7

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال لقاء جمعه اليوم الاثنين، بالوزير والقيادي السابق في حركة النهضة لطفي زيتون، إنه "لا يوزّع صكوك الوطنية ولا ينزعها عن أحد."

{}