الأكثر مشاهدة

07 19:47 2021 مارس

أثارت تدوينات نشرت عبر الحساب الشخصي لكمال بن خليل الناطق الرسمي السابق للنادي الإفريقي غضباً كبيراً في صفوف جماهير النادي الرياضي الصفاقسي

على المباشر

سياسية

معز عطية: على رئاسة الجمهورية توضيح ملابسات عدم ختم تنقيحات القانون الانتخابي

29 16:55 2019 جويلية
معز عطية
دعا رئيس جمعية كلنا تونس معز عطية خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، مؤسسة رئاسة الجمهورية إلى الكشف عن ملابسات عدم ختم تنقيحات القانون الانتخابي

قبل وفاة الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي وإصدار توضيح رسمي في الغرض.
واعتبر عطية أن المسألة بقيت غامضة وغير شفافة لدى التونسيين وبالتالي لا بد من توضيح المسألة من قبل رئاسة الجمهورية من خلال إصدار بيان رسمي وعدم الاقتصار على التصريحات الإعلامية التي أدلى بها عدد من مستشاري الرئيس الراحل قبل وفاته.
كما دعا رئيس جمعية كلنا تونس مؤسسة الرئاسة أيضا إلى الإفصاح عن الملابسات التي أدت إلى تعكر الحالة الصحية للرئيس الراحل قبل وفاته، معتبرا أن من حق التونسيين معرفة الحقيقة على حد قوله.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

سجلت تونس 24 حالة وفاة و313 اصابة جديدة بفيروس كورونا من جملة 3126 تحليلا مخبريا تم اجرائها أمس الأحد وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة في بلاغ لها.

منذ ساعات 5

أطلق الجيش اللبناني مساء اليوم الاثنين، النار على طائرة مسيرة تابعة للاحتلال الصهيوني كانت تحلق فوق مركزه في ميس الجبل وفق ما أفادت به وكالة رويترز نقلا عن وسائل اعلام لبنانية.

منذ ساعات 6

قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين ساكي يوم الاثنين إن إدارة الرئيس جو بايدن ما زالت قلقة من الهجمات المتزايدة على السعودية، وإن المملكة تواجه "تهديدات أمنية حقيقية" من جماعة الحوثي.

{}