الأكثر مشاهدة

22 17:35 2022 جانفي

فاز النجم الرياضي الساحلي اليوم على ضيفه النادي الرياضي البنزرتي بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الودي آلذي دار بينهما بمركب النجم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
سياسية

منجي الرحوي: الغنوشي يريد خلق حالة من الشكّ والبرلمان لن يعود

:تحديث 01 16:33 2021 ديسمبر
منجي الرحوي: الغنوشي يريد خلق حالة من الشكّ والبرلمان لن يعود
أكد النائب في البرلمان المعلقة اختصاصاته منجي الرحوي لدى حضوره اليوم، الأربعاء 1 ديسمبر، في برنامج "هنا تونس" أن رئيس البرلمان المجمد راشد الغنوشي أراد خلق حالة من الشك والتردد بعد تصريحه الأخير بأن البرلمان سيعود.

وقال الرحوي ""نطمأن الغنوشي بأن برلمان 2019 لن يعود بأي صورة من الصور حتى وإن كان للغنوشي معطيات خاصة به داخليا أو طمأنة خارجية بأن مجلس النواب سيستأنف نشاطه" وفق تقديره.

وأضاف منجي الرحوي أن ما حصل منذ مساء 25 جويلية إلى اليوم محطة مهمة انطلقت بإزاحة سلطة أحزاب ومكونات نكّلت بالتونسيين ، وذلك عبر تجميد البرلمان واقالة الحكومة ورفع الحصانة عن النواب قائلا ان البلاد لا تدور في حلقة مفرغة ،حسب تعبيره.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 43

بدأ لبنان اليوم الإثنين الجولة الأولى من المفاوضات الرسمية مع صندوق النقد الدولي، وفق ما أعلنت رئاسة الحكومة، تمهيداً للتوصّل الى اتفاق بشأن خطة انقاذ اقتصادي تضع حداً للتدهور غير المسبوق الذي تشهده البلاد منذ عامين.

منذ ساعة

عبر التيار الديمقراطي في بيان له مساء اليوم الاثنين، عن استنكاره منع النائب، وعضو مكتبه السياسي زياد الغناي من السفر بتعلات وصفها بالواهية ودون موجب قانوني.

منذ ساعة

أعلنت الخطوط الجوية التونسية، في بلاغ لها مساء اليوم الاثنين، تعليق جميع رحلاتها إلى العاصمة البوركينية واغادوغو الى حين إشعار آخر، على خلفية قرارات السلطات في بوركينا فاسو.

{}