الأكثر مشاهدة

31 14:01 2020 مارس

تولت الفرق الطبية المختصة بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس أخذ عيّنة من جثة رضيع يبلغ عمره 40 يوما توفّي مؤخرا للتحليل وذلك للتثبت ان كان مصابا بفيروس كورونا الجديد أم لا ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

منجي الرحوي : علاقة الحكومة بالفساد أكثر من مقاومتها له

:تحديث 19 15:51 2019 فيفري
منجي الرحوي
اعتبر القيادي في الجبهة الشعبية منجي الرحوي خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس'

اعتبر القيادي في الجبهة الشعبية منجي الرحوي خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، الحرب على الفساد التي أطلقها رئيس الحكومة يوسف الشاهد مجرد هالة ودعاية إعلامية، مشيرا الى أن علاقة الحكومة بالفساد أكثر من مقاومتها له على حد قوله.

وبين الرحوي أن الحرب الحقيقة على الفساد تتطلب توفر إرادة سياسية ولابد أن تشمل كافة القطاعات سواء كان القطاع العام أو الخاص، مشددا على أن مقاومة هذه الآفة وجب أن تكون على مستوى مركزي وجهوي ووجب أن تشمل الشراءات العمومية ومراقبة حوكمة قطاع الموارد الطبيعية وغيرها من القطاعات.

كما انتقد الرحوي أداء حكومة الشاهد، معتبرا أن تونس أضحت بلدا يتم تسييره من قبل المؤسسات المالية الأجنبية بحسب تعبيره.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

il y a 27 secondes

Dans le cadre de sa responsabilité sociétale, le Groupe de la Société de Fabrication des Boissons de Tunisie a versé, au début de l’épidémie du Corona Virus, un montant de 1 million de dinars au compte 1818.

منذ 16 دقيقة

قال كاهية مدير الصحة الأساسية بالإدارة الجهوية للصحة بمدنين الدكتور زيد العنز لديوان اف ام إن مسنا يبلغ من العمر 69 سنة توفي ظهر اليوم الخميس، بقسم الإنعاش بقاعة العزل كوفيد19 بالمستشفى الجهوي بجرجيس من ولاية مدنين بعد نحو أسبوع من إيوائه المكان على إثر تعكر حالته الصحية.

منذ 33 دقيقة

لست من الساعين لنقد أو انتقاد المؤسسات والمشرّع عن طريق وسائل الإعلام التي أُجلّ دورها أو عن طريق التواصل الاجتماعي خاصة في هذا الظرف الصعب الذي نحتاج فيه للتآزر

{}