الأكثر مشاهدة

20 11:26 2024 أفريل

أودع اللاعب الدولي السابق زياد التلمســاني اليوم السبت 20 أفريل 2024 قائمته المترشحة لانتحابات المكتب الجامعي بشكل رسمي بمكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
سياسية

منجي الرحوي : علاقة الحكومة بالفساد أكثر من مقاومتها له

:تحديث 19 15:51 2019 فيفري
منجي الرحوي
اعتبر القيادي في الجبهة الشعبية منجي الرحوي خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس'

اعتبر القيادي في الجبهة الشعبية منجي الرحوي خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، الحرب على الفساد التي أطلقها رئيس الحكومة يوسف الشاهد مجرد هالة ودعاية إعلامية، مشيرا الى أن علاقة الحكومة بالفساد أكثر من مقاومتها له على حد قوله.

وبين الرحوي أن الحرب الحقيقة على الفساد تتطلب توفر إرادة سياسية ولابد أن تشمل كافة القطاعات سواء كان القطاع العام أو الخاص، مشددا على أن مقاومة هذه الآفة وجب أن تكون على مستوى مركزي وجهوي ووجب أن تشمل الشراءات العمومية ومراقبة حوكمة قطاع الموارد الطبيعية وغيرها من القطاعات.

كما انتقد الرحوي أداء حكومة الشاهد، معتبرا أن تونس أضحت بلدا يتم تسييره من قبل المؤسسات المالية الأجنبية بحسب تعبيره.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

قامت وحدات الحماية المدنية خلال الــ 24 ساعة الفارطة بتسجيل 347 تدخل نجم عنه 16 حالة وفاة و 338 مصاب

منذ دقيقة 26

حافظت التونسية أنس جابر على المركز التاسع ضمن ترتيب محترفات التنس الصادر اليوم الإثنين

منذ دقيقة 44

تشهد معتمدية جبنيانة من ولاية صفاقس تمركزا لمهاجرين غير نظاميين من دولة بنغلاداش الواقعة جنوب شرق القارة الاسياوية، حيث حطوا الرحال بغابات الزيتون بعد دخولهم الحدود التونسية خلسة في رحلة بحث عن عمل وفق ما افاد به عدد منهم في تصريح لمراسل الديوان اف ام بالمعتمدية