الأكثر مشاهدة

04 12:09 2024 جويلية

علمت ديوان أف أم من مصادر مطّلعة ان الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي دخلت في مفاوضات متقدمة مع 03 لاعبين تونسين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي في شكل صفقات انتقال حر.

على المباشر

Weekend عالكيف
Positive vibes، fashion 🔥 ، santé برشا فن ومتابعة لآخر الاخبار 📊 في ويكاند عالكيف كل سبت وأحد 😁 من السبعة متاع الصباح حتى لنصف النهار✅ ويكاند عالكيف مع إيمان السكوحي ديوان fm صوتكم
تنشيط
سياسية

منصف الشريقي: قيس سعيّد حوّل تونس إلى مزرعة

:تحديث 24 16:12 2022 فيفري
منصف الشريقي: قيس سعيّد حوّل تونس إلى مزرعة
قال الأمين العام للحزب الإشتراكي منصف الشريقي لدى حضوره اليوم، الخميس في برنامج "هنا تونس" إن رئيس الجمهورية قيس سعيّد حوّل تونس إلى مزرعة وفق تعبيره.

وتابع الشريقي أن" رئيس الجمهورية يُسير الدولة لبسط مشروعه السياسي المتمثل في البناء القاعدي والمجالسي" وفق توصيفه، متسائلا وتساءل "بعد مرور 7 أشهر منذ 25 جويلية، ما الذي تغيّر في حياة الشعب التونسي؟"، مردفا بالقول

وأردف أن" قيس سعيد اقتنص فرصة 25 جويلية لأن الشعب ملًّ 10 سنوات من حكم النهضة وحلفائها ووجهها لمنعرج آخر تجسد في المرسوم عدد 117 عوض أن يتوجه بها إلى حياة ديمقراطية سليمة تنهض بالوضع الاجتماعي المتدهور للشعب التونسي" على حد قوله.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 31

مثل الوضع الأمني العام بالبلاد محور اللقاء الذي جمع رئيس الجمهورية قيس سعيّد، أمس الجمعة بقصر قرطاج، بكل من وزير الداخلية خالد النوري وكاتب الدولة لدى وزير الداخلية المكلف بالأمن الوطني سفيان بالصادق.

منذ دقيقة 40

قال مصدر مطلع في حركة حماس اليوم السبت إن مقترح الاتفاق المعدل بين حماس والكيان المحتل يوافق على أن تبدأ المحادثات لإطلاق سراح الاسرى، بما في ذلك الجنود والرجال المتبقين، خلال 16 يوما بعد المرحلة الأولى من الاتفاق.

منذ ساعات 9

تعرّض طالب تونسي يبلغ من العمر 31 سنة مقيم بمدينة بوخوم الألمانية مساء يوم الأحد 30 جوان 2024 إلى الإعتداء من قبل مواطن ألماني، حيث سكب عليه هذا الأخير مادة "ماء الفرق" عندما كان جالسا رفقة زوجته ألمانية الجنسية في أحد مقاهي المدينة، مما استوجب نقله إلى المستشفى (قسم الحروق البليغة) لتلقّي الإسعافات والعلاج اللازم للحروق البليغة التي طالت الجانب الخلفي من الرأس والرقبة واليدين والرجلين وجانبا من الوجه.