الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
سياسية

منظمة بوصلة تنشر تفاصيل عملية التصويت على لائحة سحب الثقة من رئيس البرلمان

31 10:11 2020 جويلية
جلسة التصويت على لائحة سحب الثقة
نشرت منظمة بوصلة المختصة في متابعة النشاط البرلماني داخل مجلس نواب الشعب قائمة النواب المصوتين وغير المصوتين على لائحة سحب الثقة من رئيس البرلمان راشد الغنوشي والتي انعقدت امس الخميس.

 

وأشارت المنظمة الى أنها رصدت وفقا لتواجدها خلال الجلسة العامة ولاسيما بالرجوع الى تسجيل الجلسة المنشورة على قناة يوتيوب المجلس الرسمية 132 نائبا قاموا بعملية التصويت، فيما أعلن رئيس الجلسة على اثر عملية الفرز التي قامت بها اللجنة مراقبة عمليات التصويت وإحصاء الأصوات أن الأوراق المصرح بها يبلغ عددها 133 ورقة.

ودعت المنظمة مجلس نواب الشعب واللجنة تحديدا الى نشر محضر عملية التصويت للتعرف على قائمة النواب والنائبات المشاركين و المشاركات في التصويت على سحب الثقة من رئيس مجلس نواب الشعب وذلك لإضفاء الشفافية على العملية وترسيخ مبادى المسؤولية والمساءلة.

وفيما يلي قائمة النواب والنائبات المصوتين والمصوتات على سحب الثقة من رئيس مجلس نواب الشعب:

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

انتهت عمليات الاقتراع لانتخاب اعضاء المجلس الوطني للجهات و الاقاليم التي دارت اليوم الخميس بمقر الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بقفصة

منذ دقيقة 11

تراجعت قيمة الدينار خلال الفترة المتراوحة بين 1 جانفي و26 مارس 2024 في مواجهة أهم العملات الأجنبية ويتعلّق الأمر بالأورو وبالدولار الأمريكي، وفق ما أظهرته المؤشرات النقدية والمالية للبنك المركزي التونسي نشرها، اليوم الخميس.

منذ دقيقة 22

أسفرت الانتخابات غير المباشرة لاختيار ممثلي المجلس الجهوي لولاية مدنين بالمجلس الوطني للجهات والاقاليم التي احتضنتها اليوم الخميس الهيئة الفرعية للانتخابات بمدنين، أسفرت عن فوز كل من: