الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
سياسية

موسي: "غياب المرأة في التحوير الوزاري فضيحة ووصمة عار"

:تحديث 18 12:33 2021 جانفي
موسي
ندّدت رئيسة الحزب الدستوري الحر ، عبير موسي ، خلال ندوة صحفية اليوم الاثنين 18 جانفي 2021، بغياب المرأة في التحوير الوزاري الذي أعلنه رئيس الحكومة، يوم السبت المنقضي.

واستغربت، من تنحية 4 نساء من الحكومة دفعة واحدة، واصفة ذلك بـ"الفضيحة ووصمة العار" واعتبرته "قلة احترام ممنهجة للمرأة التونسية".

كما استغربت في الوقت ذاته، من إبقاء وزيرة المرأة  والأسرة وكبار السن إيمان هويمل في منصبها، رغم ماقام به النائب محمد العفاس من خلال إهانة المرأة أمامها دون أن تُبدي أية ردّة فعل وفق تعبيرها، قائلة "بل على خلاف ذلك تمت مكافئتها بابقائها على رأس الوزارة".

يذكر أن رئيس الحكومة هشام المشيشي، كان أعلن عن تحوير في تركيبته الحكومية يوم السبت الفارط، شمل 11 حقييبة وزارية غاب فيها العنصر النسائي، مع التخلي عن خطة كاتب دولة للمالية، والتخلي عن الوزارة المكلفة بالهيئات الدستورية والعلاقة مع المجتمع المدني.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

يكون طقس اليوم الجمعة، عامة قليل السحب ثم مغيم جزئيا بعد الظهر بأغلب الجهات

منذ دقيقتين

قال رئيس قسم طب أمراض النساء والتوليد بمستشفى عزيزة عثمانة، فتحي زهيوة، إن عدد الولادات في تونس في تراجع منذ سنوات

منذ دقيقة 56

قال ماثيو ميلر، المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، إن وزير الخارجية أنتوني بلينكن، سيتوجه الأسبوع المقبل إلى باريس وبروكسل لمناقشة القضايا العالمية، بما في ذلك دعم أوكرانيا، ومنع الصراع في قطاع غزة من التوسع