الأكثر مشاهدة

14 11:04 2024 ماي

كشفت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم الثلاثاء 14 ماي 2024 عن تعيينات مباريات الجولة 8 لمرحلة التتويج في الرابطة المحترفة الأولى، حيث شهدت تغيير موعد دربي العاصمة بين النادي الافريقي والترجي إلى يوم غرة جوان المقبل

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
سياسية

موسي تطالب سعيّد بفتح الحواجز الأمنية للاعتصام أمام مقر اتحاد علماء المسلمين

:تحديث 14 13:21 2021 ديسمبر
61b88ba58243861b88ba582439.jpg
طالبت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي رئيس الجمهورية قيس سعيد ووزير الداخلية توفيق شرف الدين بفتح الحواجز الأمنية لتتمكن وأعضاء حزبها من الاعتصام أمام فرع اتحاد علماء المسلمين بتونس، وفق فيديو نشرته على موقع فيسبوك

واعتبرت موسي أن "الحواجز تمثل انتهاكا لحرية التنقل واحتجازا غير قانوني".

ورفع المعتصمون شعارات على غرار "تونس تونس حرة حرة والقرضاوي على برا تونس" "تونس تونس حرة حرة والخوانجية والإرهاب على برا" يا حكومة عار عار سكّر أوكار الدمار".

وانتشرت تعزيزات أمنية كبيرة بشارع خير الدين باشا بالقرب من مقر فرع اتحاد العلماء المسلمين بتونس.

وأكّدت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي أن حزبها سيعتصم اليوم أمام مقر اتحاد علماء المسلمين فرع تونس منددة في سياق متصل بحماية المقر بـ"ترسانة من الأمنيين".

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

قدّر فائض الميزان التجاري الغذائي لتونس إلى موفى أفريل 2024 بقيمة 1،350 مليار دينار مقابل عجز بقيمة 0،213 مليار دينار خلال الفترة ذاتها من سنة 2023.

منذ دقيقة 34

يترأس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمار، غدا الخميس الوفد التونسي المشارك في اجتماعات الدورة الثالثة والثلاثين للقمة العربية، والتي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة، وذلك بتكليف من رئيس الجمهورية قيس سعيّد.

منذ دقيقة 51

أمنت المندوبية الجهوية لديوان تربية الماشية وتوفير المرعى بتوزر، اليوم الأربعاء، يوما إعلاميا تكوينيا تطبيقيا لفائدة عدد من المتكونين بمركز التكوين المهني الفلاحي بدقاش في اختصاص تربية الأغنام.