الأكثر مشاهدة

16 17:24 2021 أفريل

قال رئيس الحكومة هشام المشيشي ,خلال زيارة أداها اليوم الجمعة 16 افريل 2020 الى ولاية القصرين للاطلاع على الاستعدادات الامنية خلال شهر رمضان, إن لا غاية للحكومة للتحكم في الإعلام أو وضع اليد عليه

على المباشر

سياسية

نائب رئيس مكتب الاعلام في النهضة: لا يوجد خلافات بيننا وبين الشاهد

27 15:43 2019 أوت
خليل البرعومي
نفى نائب رئيس مكتب الاعلام والاتصال في حركة النهضة خليل البرعومي خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم،

 وجود أي خلافات بين كل من حركة النهضة و المرشح الرئاسي يوسف الشاهد، مشيرا الى أن الاختلاف سيكون حول البرامج الانتخابية.

وشدد البرعومي على أن الانتخابات الرئاسية لن تفسد للود قضية، مبينا بأن التنافس على الرئاسة لن ينفي الاحترام والشراكة من أجل تونس على حد قوله.

كما أعلن البرعومي أن الحركة ستتولى الجمعة المقبل الاعلان عن برنامجها الانتخابي المتعلق بالانتخابات الرئاسية و التشريعية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

أكّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، خلال اشرافه اليوم الأحد 18 أفريل 2021، على موكب الاحتفال بالذكرى 65 لعيد قوات الأمن الداخلي بحضور رئيس الحكومة هشام المشيشي ورئيس البرلمان راشد الغنوشي، على أنّه “القائد الاعلى للقوات المسلحة العسكرية وللقوات المسلحة المدنية ولكلّ الأسلاك التي وردت في القانون المتعلق بالقوات المسلحة المدنية” .

منذ دقيقة 22

أصدرت محكمة باليرمو في صقلية جنوب ايطاليا، أمس السبت قرارا بمقاضاة ماتيو سالفيني، زعيم حزب الرابطة الإيطالي اليميني المتطرف، بتهمة احتجاز مهاجرين في البحر بشكل غير قانوني عام 2019 عندما كان وزيرا للداخلية.

منذ دقيقة 41

على إثر الظهور المتكرّر لبعض الأطباء في وسائل الاعلام، وأيضا بعد حادثة الدكتورة سمر صمود التي حضرت مؤخرا في اذاعة تونس الدولية، بالإضافة إلى التدوينات الفيسبوكية المتتالية للأطباء، وجّهت وزارة الصحة مذكرة إلى منظوريها، بتاريخ 16 أفريل الجاري، أكّدت فيها أن التعامل مع وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية والمسموعة بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي المفتوحة للعموم، يتم بصفة حصرية للمكلفين بذلك.

{}