الأكثر مشاهدة

02 09:46 2020 جويلية

توفي كهل يبلغ من العمر 46 سنة في حادث مرور جد صباح اليوم الخميس 02 جويلية 2020 بطريق تونس من ولاية صفاقس

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

ناجي جلول: هذه حكومة 'الأحد الرياضي'

:تحديث 13 16:06 2019 فيفري
ناجي جلول
انتقد القيادي في حركة نداء تونس ناجي جلول خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم

انتقد القيادي في حركة نداء تونس ناجي جلول خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم أداء حكومة الشاهد واصفا إياها 'بحكومة الأحد الرياضي' وحكومة الإخفاق والفشل وفق تعبيره.
وأشار جلول الى ارتفاع نفقات حكومة الشاهد منذ توليها مهامها، مقارنة مع أدائها على صعيد الواقع قائلا في هذا الإطار ' كل شيء معطل في هذه البلاد ما عدا رئيس الحكومة واقف' بحسب تعبيره.
كما قال جلول إن البلاد اليوم أمام خيارين إما الإسلام السياسي ومن وصفهم بأزلامه بزعامة حركة النهضة وإما ما أسماه التيار الوطني الذي اعتبر أن حركة نداء تونس هي جزء منه على حد قوله.

مريم قديرة

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الاهلي المصري تخوفه من الأنباء القادمة من المغرب حول تعيين الحكم الغامبي باكاري غاساما حكما لمقابلة الدور نصف النهائي بين الوداد والاهلي

منذ 3 ساعات

اكد رضا شرف الدين رئيس النجم الرياضي الساحلي في حوار بثته الصفحة الرسمية للفريق ان خطايا الفيفا إلى حدود الموسم الماضي وصلت إلى 11 مليار دينار.

منذ 3 ساعات

أكد رضا شرف الدين في حواره الخاص على صفحة النجم الساحلي في "فايسبوك " ان مصاريف الفريق تجاوزت سقف ال 25 مليار دينار وفي المقابل لم تصل المداخيل إلي 13 مليار دينار

{}