الأكثر مشاهدة

01 12:42 2020 أفريل

تمكن أعوان مركز الحرس البحري باللواتة شمال ولاية صفاقس من إنقاذ 42 مهاجراً غير شرعي من دول افريقيا جنوب الصحراء وفق ما أفاد به مصدر امني للديوان اف ام.

على المباشر

100 ٪ ﺗﻮﻧﺴﻲ
ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ 100 ٪ ﺗﻮﻧﺴﻲ ﻳﺸﺠﻊ ﺑﺎش ﺗﺴﺘﻬﻠﻚ اﻟﻤﻨﺘﻮﺟﺎت اﻟﺘﻮﻧﺴﻴﺔ و ﻳﺰرع اﻟﻮﻋﻲ ﻓﻲ ﻋﻘﻠﻴﺔ اﻟﺘﻮاﻧﺴﺔ ﻣﻊ ﺑﺮﺷﺎ ﻓﻘﺮات ﻣﺘﻨﻮﻋﺔ و ﻣﺴﺎﺑﻘﺎت ﻣﻦ ﺗﻘﺪﻳﻢ
تنشيط سند عمار
سياسية

ناجي جلول: هذه حكومة 'الأحد الرياضي'

:تحديث 13 16:06 2019 فيفري
ناجي جلول
انتقد القيادي في حركة نداء تونس ناجي جلول خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم

انتقد القيادي في حركة نداء تونس ناجي جلول خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم أداء حكومة الشاهد واصفا إياها 'بحكومة الأحد الرياضي' وحكومة الإخفاق والفشل وفق تعبيره.
وأشار جلول الى ارتفاع نفقات حكومة الشاهد منذ توليها مهامها، مقارنة مع أدائها على صعيد الواقع قائلا في هذا الإطار ' كل شيء معطل في هذه البلاد ما عدا رئيس الحكومة واقف' بحسب تعبيره.
كما قال جلول إن البلاد اليوم أمام خيارين إما الإسلام السياسي ومن وصفهم بأزلامه بزعامة حركة النهضة وإما ما أسماه التيار الوطني الذي اعتبر أن حركة نداء تونس هي جزء منه على حد قوله.

مريم قديرة

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 27 دقيقة

أعلن مدير الديبلوماسية العامة والإعلام بوزارة الشؤون الخارجية بوراوي الإمام، اليوم الجمعة، عن وفاة 40 تونسيا بفيروس كورونا في فرنسا ووفاة 5 آخرين في إيطاليا.

منذ 39 دقيقة

وصلت إلى تونس، فجر اليوم الجمعة، طائرة محملة بمستلزمات طبية، في شكل هبة، أرسلتها الصين للمساعدة على مكافحة جائحة كورونا.

منذ ساعة

أفادت وزارة الصحة اليوم الجمعة أنه بتاريخ 02 أفريل 2020، تم تسجيل 40 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا من مجموع 606 تحليلا مخبريا

{}