الأكثر مشاهدة

01 07:41 2020 ديسمبر

أبرز الأخبار الوطنية و الدولية ليوم الاثنين 30 نوفمبر 2020

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

ناجي جلول: هذه حكومة 'الأحد الرياضي'

:تحديث 13 16:06 2019 فيفري
ناجي جلول
انتقد القيادي في حركة نداء تونس ناجي جلول خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم

انتقد القيادي في حركة نداء تونس ناجي جلول خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم أداء حكومة الشاهد واصفا إياها 'بحكومة الأحد الرياضي' وحكومة الإخفاق والفشل وفق تعبيره.
وأشار جلول الى ارتفاع نفقات حكومة الشاهد منذ توليها مهامها، مقارنة مع أدائها على صعيد الواقع قائلا في هذا الإطار ' كل شيء معطل في هذه البلاد ما عدا رئيس الحكومة واقف' بحسب تعبيره.
كما قال جلول إن البلاد اليوم أمام خيارين إما الإسلام السياسي ومن وصفهم بأزلامه بزعامة حركة النهضة وإما ما أسماه التيار الوطني الذي اعتبر أن حركة نداء تونس هي جزء منه على حد قوله.

مريم قديرة

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 22

أعلن موقع 'وورلد أتلاس' الكندي عن قائمة أغنى 10 دول في العالم بناء على مقياس الناتج المحلي الاجمالي الذي يتكوّن من عائدات الصادرات والواردات، والاستهلاك، وقيمة السلع والخدمات التي تنتجها الدولة في غضون عام

منذ دقيقة 58

دخلت ولاية القيروان صباح اليوم الخميس في اضراب عامّ جهوي دعا اليه اتحاد الشغل بالمكان للمطالبة بحق الجهة في التنمية وتفعيل القرارات الحكومية الخاصة بالجهة والمنبثقة عن المجالس الوزارية لسنتي 2015 و2017

منذ ساعة

قدم 31 نائبا، أمس الأربعاء، إلى الهيئة الوقتية لمراقبة دستورية القوانين، عريضة ومطلب طعن في مشروع قانون المالية التعديلي لسنة 2020، الذي صادق عليه البرلمان الأسبوع الماضي.

{}