الأكثر مشاهدة

19 19:44 2024 جوان

توقفت مباراة الإتحاد الرياضي المنستيري والملعب التونسي في مناسبتين بسبب إحترازين قدمهما كلا الفريقين

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
سياسية

ناجي جلول : سنقاطع الانتخابات التشريعية و البرلمان القادم لا صلاحيات له

22 16:30 2023 جانفي
ناجي جلول : سنقاطع الانتخابات التشريعية و البرلمان القادم لا صلاحيات له
عقد اليوم الاحد 22 جانفي 2023 رئيس حزب الإئتلاف الوطني التونسي ناجي جلول اجتماعا في ولاية القصرين ، وذلك في إطار سلسلة من الاجتماعات في عدد من ولايات الجمهورية ، وقد اكد على هامش الاجتماع مقاطعة الحزب للانتخابات التشريعية ، معتبرا انها انتخابات قرب وليست برلمانية و ان البرلمان القادم لا صلاحيات له وفق تصريحه لمراسل ديوان أف أم

وبخصوص توجه الدولة الى صندوق النقد الدولي قال ناجي جلول انه كان من الافضل البحث عن حلول اقتصادية داخلية ، مثل دمج الاقتصاد الموازي ، وايضا استغلال المائدة المائية على مستوى ايجاد حلول للفلاحة .

وفي تعليقه على الاوضاع السياسية ، قال جلول ان الحزب مع استكمال رئيس الجمهورية لعهدته ولن يدعو لإنتخابات رئاسية سابقة لاوانها واعتبر ان من يدعون الى انتخابات رئاسية سابقة لاوانها هم يدعون الى الفوضى .

  و اختتم جلول تصريحه بالتعليق على احالة عدد من السياسين على القضاء العسكري معتبرا انه من غير المعقول محاكمة المدنيين امام القضاء العسكري ولابد من محاكمتهم امام القضاء المدني .

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

قال المحلل المالي بسام النيفر ان تخلف تونس عن سداد ديونها الخارجية فكرة لم تعد مطروحة حيث أضحت التقارير الدولية تتحدث عن قدرة الاقتصاد التونسي على إيجاد موارد بالعملة الصعبة لتحقيق النمو .

منذ دقيقة 28

قال المختص في المخاطر المالية مراد الحطاب انه يمكن القول بأن تونس قطعت مع العجز المزدوج سواء في ميزانية الدولة التي حققت فائضا يبلغ 1.3 مليار دينار أو في القطاع الخارجي مع التحكم في عجز الميزان التجاري ( 1.7 مليار دينار ) و التعويل بالكامل على مواردها المالية .

منذ دقيقة 46

حقق المنتخب البلجيكي أول إنتصار في يورو ألمانيا 2024 من بوابة الجولة الثانية