الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

قال رئيس الحكومة هشام المشيشي ,خلال زيارة أداها اليوم الجمعة 16 افريل 2020 الى ولاية القصرين للاطلاع على الاستعدادات الامنية خلال شهر رمضان, إن لا غاية للحكومة للتحكم في الإعلام أو وضع اليد عليه

على المباشر

سياسية

نبيل بفون: الدورة الأولى من الانتخابات الرئاسية ستجرى قبل التشريعية

:تحديث 25 19:41 2019 جويلية
نبيل بفون ومحمد الناصر
قال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات نبيل بفون أن للهيئة وحدها صلاحيات إقرار وتحديد مواعيد الانتخابات مبينا أن الانتخابات التشريعية ستجرى في موعدها المقرر يوم 6 أكتوبر القادم

وذلك خلال حضوره اليوم الخميس في قناة الحوار التونسي مشيرا إلى أن الهيئة قبلت اليوم عددا اخر من القائمات المترشحة للانتخابات التشريعية المقبلة.

وبخصوص موعد الانتخابات الرئاسية أكد نبيل بفون أن الدورة الأولى من الانتخابات الرئاسيات ستكون قبل الانتخابات التشريعية التي ستجرى في موعدها مضيفا أنه سيلتقي بعد قليل برئيس الجمهورية المؤقت محمد الناصر لإعلامه برزنامة الانتخابات.

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

أفاد والي صفاقس انيس الوسلاتي بأن اللجنة الجهوية لمجابهة فيروس كورونا ستنفذ مساء اليوم السبت حملة واسعة على الفضاءات المفتوحة للعموم لمراقبة مدى احترام البروتكول الصحي .

منذ دقيقة 33

أعلن النادي الرياضي الصفاقسي اليوم عن إصابة مدافعه الجزائري صبري شرايطية بفيروس كورونا

منذ دقيقة 39

علمت "الديوان أف أم" أن غرفة عدول المنفذين بتونس قامت بدعوة عدل التنفيذ الذي رافق رئيسة الحزب الدستوري الحر إلى مقر مجلس نواب الشعب يوم 5 أفريل الحالي.

{}