الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

سياسية

نداء تونس تعقد مؤتمرها التوحيدي الاستثنائي في منتصف أفريل

28 08:38 2020 فيفري
أعلنت لجنة اعداد المؤتمر الاستثنائي التوحيدي لحزب نداء تونس أمس  الخميس عن عقد المؤتمر التوحيدي الاستثنائي للحزب يومي 18 و 19 افريل المقبل.
أعلنت لجنة اعداد المؤتمر الاستثنائي التوحيدي لحزب نداء تونس أمس الخميس عن عقد المؤتمر التوحيدي الاستثنائي للحزب يومي 18 و 19 افريل المقبل.

وذكرت اللجنة في بلاغ صادر عنها  أن الأسبوع المقبل من شهر مارس 2020 سيكون موعد انطلاق اجتماع مختلف اللجان داعية كل منخرطي الحزب إلى الاستعداد لهذه المحطّة الهامة في تاريخ الحركة والالتفاف حول الهياكل المحليّة والجهويّة لإنجاح كافة مراحل الاعداد والمشاركة فيها والتفاعل مع كل المبادرات التي ستدعو لها اللجنة مستقبلا.
وكانت اللجنة المركزية للحزب اجتمعت يومي 25 و26 جالنفي الفارط في الحمامات (ولاية نابل) وصادقت على سد الشغورات في هياكل الحزب من خلال انتخاب قاسم مخلوف رئيسا للجنة المركزية وممثلا قانونيا للحركة خلفا لحافظ قائد السبسي وذلك إلى حين انعقاد المؤتمر القادم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعتين

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعتين

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد