الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

Diwan Kids
شنوة خير من لمة فيها صغيرات نوارات،البراءة في كلامهم والدنيا مزيانة قدامهم.. سويعة كلها فرحة ومحبة 
تنشيط
سياسية

نداء تونس يؤجل إجتماع هياكله إلى يومي 6 و7 جانفي القادم

:تحديث 21 17:02 2017 ديسمبر
نداء تونس,  إجتماع
قرّرت حركة نداء تونس تأجيل اجتماع هياكلها المزمع عقده يومي 23 و24 ديسمبر الحالي إلى يومي 6 و7 جانفي القادم، و"ذلك لمزيد التشاور والتفاعل وتعميق النقاش حول القضايا الوطنية والحزبية والمراجعات والإصلاحات المطلوبة".

وفي هذا الصدد قال الناطق الرسمي باسم الحزب منجي الحرباوي، في تصريح لوات اليوم الخميس، إن المراجعات ستكون عميقة وجريئة وستشمل الخط السياسي العام للحركة بصفة عامة وليس العلاقات السياسية ببعض الأحزاب والشركاء في الحكم.

وأوضح أنّ تقييم المرحلة وتحديدا منذ سنة 2014، تاريخ الفوز بالانتخابات التشريعية، يتطلب المزيد من الوقت للتروي في التقييم وأخذ قرارات منبثقة عن تقييمات موضوعية وجدية لعدة مسائل، من بينها مستقبل العلاقة مع حركة النهضة، كما صرح بذلك قياديون من النداء، ومع غيرها من الأحزاب الحليفة والشريكة في الحكم.

ولفت إلى أنّ قرار التأجيل لا علاقة له بحركة النهضة وبالتوضيحات التي قدّمها عدد من قيادييها، مشيرا إلى أنّ عدة اجتماعات ستعقد في الغرض قبل اجتماع الهياكل الذي ستكون قراراته مصيرية ومبنية على تقييمات موضوعية.

وكانت حركة نداء تونس أصدرت بيانا عقب صدور النتائج الاولية للانتخابات التشريعية الجزئية بدائرة المانيا، أكدت فيه أنها ستقوم بالمراجعات الشجاعة والضرورية في علاقتها مع بعض الأطراف السياسية وتفوض لاجتماع هياكلها المزمع عقده يومي 23 و24 ديسمبر الجاري اتخاذ القرارات المناسبة في الغرض.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

يتميز طقس الليلة بسحب قليلة بأغلب المناطق مع ظهور ضباب محلي بالمناطق الشرقية للشمال والوسط آخر الليل ، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي .

منذ دقائق 9

ترشحت نجمة التنس التونسية أنس جابر لثمن نهائي بطولة مدريد الإسبانية ذات ال 1000 نقطة

منذ دقيقة 29

قال وزير الثقافة الإيطالي عقب استقباله اليوم السبت من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد ان بلاده تريد أن تضع مواردها و خبراتها في ميدان إدارة المتاحف على ذمة تونس حتى تتمكن من تثمين تراثها الثري و الممتاز في الآثار و المتاحف .