الأكثر مشاهدة

29 14:09 2020 ماي

تم أمس الخميس العثور على شخص متوفي بمنزله الكائن بجهة

على المباشر

سياسية

نداء تونس يحسم موقفه حول المرشح الذي سيدعمه للرئاسية

06 12:33 2019 أوت
نداء تونس يحسم موقفه حول المرشح الذي سيدعمه للرئاسية
أفادت النائب في البرلمان عن حركة نداء تونس فاطمة المسدي أن الحزب حسم قراره فيما يتعلق بالمرشح الذي سيدعمه خلال الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها، مشيرة الى أنه بعد المشاورات تقرر دعم وزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي الذي سيعلن عن ترشحه لهذا الاستحقاق الانتخابي خلال اليومين القادمين على حد قولها.

وقالت المسدي أنه وقع توافق واجماع على اسم الزبيدي بين كل من نداء تونس والاتحاد العام التونسي للشغل وذلك على إثر لقاء جمع ممثلين عن المنظمة الشغيلة وممثلين عن النداء بحسب قولها.
يذكر أن لقاء سيجمع اليوم الرئيس المكلف بمهام محمد الناصر بوزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي بقصر قرطاج وفق ما نقلته صحيفة الشارع المغاربي
وبحسب نفس المصدر فإنّ الزبيدي سيطرح على الناصر خلال اللقاء إمكانية استقالته من مهامه للتفرغ للانتخابات الرئاسية القادمة، مشيرا أن الوزير قرر الترشح لهذا الاستحقاق الانتخابي وحَسَمَ موقفه النهائي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 21 دقيقة

يعقد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  اليوم الاحد إجتماعا طارئا عبر تقنية الفيديو و ذلك تحديد مصير المسابقات الافريقية الخاصة بالاندية و المنتخبات .

منذ 24 دقيقة

تعقد عمادة أطباء الأسنان اليوم الأحد مجلسا وطنيا للنظر في إمكانية التعديل في تعريفة أطباء الأسنان ، وفق ما صرح به عميد أطباء الأسنان صالح الماجري.

منذ ساعة

ارتفعت نسبة البطالة لأول مرة منذ سنة ونصف السنة، وفق ما أظهره مؤشر التشغيل والبطالة للثلاثي الأول من سنة 2020 الذي نشره المعهد الوطني للإحصاء مساء أمس السبت على موقعه الالكتروني، إلى 1ر15 بالمائة.

{}