الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 18

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
سياسية

نداء تونس يحسم موقفه حول المرشح الذي سيدعمه للرئاسية

06 11:33 2019 أوت
نداء تونس يحسم موقفه حول المرشح الذي سيدعمه للرئاسية
أفادت النائب في البرلمان عن حركة نداء تونس فاطمة المسدي أن الحزب حسم قراره فيما يتعلق بالمرشح الذي سيدعمه خلال الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها، مشيرة الى أنه بعد المشاورات تقرر دعم وزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي الذي سيعلن عن ترشحه لهذا الاستحقاق الانتخابي خلال اليومين القادمين على حد قولها.

وقالت المسدي أنه وقع توافق واجماع على اسم الزبيدي بين كل من نداء تونس والاتحاد العام التونسي للشغل وذلك على إثر لقاء جمع ممثلين عن المنظمة الشغيلة وممثلين عن النداء بحسب قولها.
يذكر أن لقاء سيجمع اليوم الرئيس المكلف بمهام محمد الناصر بوزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي بقصر قرطاج وفق ما نقلته صحيفة الشارع المغاربي
وبحسب نفس المصدر فإنّ الزبيدي سيطرح على الناصر خلال اللقاء إمكانية استقالته من مهامه للتفرغ للانتخابات الرئاسية القادمة، مشيرا أن الوزير قرر الترشح لهذا الاستحقاق الانتخابي وحَسَمَ موقفه النهائي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أصدرت دائرة الاتّهام بمحكمة الاستئناف بالمنستير بطاقة ايداع بالسجن ضد رئيس بلدية السواسي من ولاية المهدية بتهمة اغتصاب مستشارة بالبلدية والاعتداء على المعطيات الشخصية ، وفق ما أفاد به اليوم السبت الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لمراسل الديوان.

منذ دقيقة 24

أعلنت وزارة الصحة في بلاغ لها اليوم السبت عن فرض شروط جديدة لقبول الوافدين على البلاد التونسية وذلك بداية من يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021 نظرا لتطور الوضع الوبائي العالمي وظهور سلالة متحورة جديدة.

منذ ساعة

أفاد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي اليوم السبت أنه سيتم الأسبوع القادم امضاء اتفاق الزيادات في أجور العاملين في القطاع الخاص ليتم استكمال كافة القطاعات التي لم تتحصل بعد على الزيادة .

{}