الأكثر مشاهدة

11 16:58 2024 جويلية

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الخميس 11 جويلية 2024، عن الملاعب المؤهلة لإستضافة الادوار التمهيدية لمقابلات المسابقات الإفريقية للموسم 2024-2025.

على المباشر

سياسية

نواب قلب تونس يتراجعون عن التوقيع على لائحة سحب الثقة من الغنوشي

17 13:31 2021 أفريل
علمت إذاعة "الديوان أف أم" أن نواب حزب قلب تونس الذين أعربوا مؤخرا عن استعدادهم للتوقيع على لائحة سحب الثقة من رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي  تراجعوا ورفضوا التوقيع في اللائحة.
علمت إذاعة "الديوان أف أم" أن نواب حزب قلب تونس الذين أعربوا مؤخرا عن استعدادهم للتوقيع على لائحة سحب الثقة من رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي تراجعوا ورفضوا التوقيع في اللائحة.


نواب قلب تونس وهم 8 وعدوا القائمين على جمع التوقيعات لسحب الثقة من رئيس البرلمان بالتوقيع في اللائحة والتصويت مع سحب الثقة من الغنوشي  في بداية الأسبوع الحالي عندما شهد حزب قلب تونس خلافات وصراعات داخلية لكنهم تراجعوا عن وعدهم بعد أن تم تسوية هذه الخلافات. 

صورة توضيحية 
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 7

تم الافراج مساء اليوم الجمعة 12 جويلية عن النائب بمجلس نواب الشعب معز بن يوسف ،دائرة سوسة ، بعد أن أصدرت الدائرة الجناحية بمحكمة سوسة 2 حكما ابتدائيا بأربعة أشهر سجنا مع الإسعاف بتأجيل التنفيذ وفق ما نقله مراسل ديوان أف أم بالجهة

منذ ساعات 7

انتهت اليوم الجمعة رسميا أشغال ،تغذية شاطئ القراعية من ولاية المنستير بالرمال الاصطناعية التى انطلقت وكالة حماية وتهيئة الشريط الساحلي منذ حوالي 35 يوما في تنفيذها، وذلك في إطار الاستعداد لموسم الاصطياف، وفق ما أفاد به رئيس الفرع الجهوي لوكالة حماية وتهيئة الشريط الساحلي بالمنستير بلال الخالقي لمراسل الديوان بالجهة

منذ ساعات 8

سقطت مساء اليوم الجمعة بمنطقة الزويتينة من معتمدية عين دراهم بولاية جندوبة إمرأة في الخمسينات من عمرها في بئر عمقها حوالي 7 أمتار وقد تولت فرق الحماية المدنية انتشال جثتها ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة .