الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

سياسية

نوفل بودن: تدهور الوضع الصحي لعبير موسي

:تحديث 08 21:05 2023 ديسمبر
نوفل بودن: تدهور الوضع الصحي لعبير موسي
أكد الأستاذ نوفل بودن، عضو هيئة الدفاع عن رئيسة الحزب الدستوري الحر، عبير موسي، في مداخلة له مساء اليوم الجمعة، في برنامج "في 60 دقيقة" تدهور الوضعية الصحية، لعبير موسي على اثر إضراب الجوع الذي تنفذه منذ 28 من نوفمبر الماضي

وبين بودن، بأنه تم نقل منوبته اليوم الى مستشفى القصاب بمنوبة، وتم عرضها على أطباء الاختصاص، الذين طلبوا بضرورة اجرائها لفحوصات معمقة على مستوى عمودها الفقري.

وأضاف المتحدث بأن هيئة الدفاع تطالب إدارة السجن المدني بمنوبة بالتسريع في التدخل العاجل من أجل اجراء الفحوصات المعمقة والعلاجات المناسبة لعبير موسي.

وأشار محامي عبير موسي، الى أن منوبته في حاجة الى معدات طبية داخل المستشفى لكي لا تتعكر حالتها الصحية أكثر.

و يذكر أن رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي دخلت منذ الـ28 من نوفمبر الماضي في اضراب جوع بسجن النساء بمنوبة، بعد إصدار بطاقة إيداع بالسجن ضدها من أجل معالجة معطيات شخصية دون إذن صاحبها وتعطيل حرية العمل وشبهة الاعتداء المقصود به إحداث الهرج بالتراب التونسي

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .