الأكثر مشاهدة

26 16:08 2020 نوفمبر

توفي اليوم، الخميس 26 نوفمبر 2020، 4 اشخاص من عائلة واحدة متكونة من زوجين وطفلتيهما، اختناقا بالغاز، في منزل بحي القنال طريق الشويقي التابعة لمعتمدية طبربة من ولاية منوبة

على المباشر

Tapis Rouge
بعد القراية ، الخدمة ، الامبوتياج و الستراس ...enfin c’est samedi .. مالا allez s’ y وقيّت الtapis rouge مع رامي مكلين.. les clashs و les scoops و اخبار الفنانين .. كل سبت من 12 لل14 .. على ديوان fm مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط رامي مكلين
سياسية

هالة عمران: ما وقع من تزوير لنتائج التصويت في جلسة 20 أكتوبر أمر خطير جدا

:تحديث 23 11:42 2020 أكتوبر
هالة عمران
اعتبرت الناطق الرسمي باسم حركة تحيا تونس هالة عمران خلال حضورها صباح اليوم الجمعة في برنامج "البرايم" على موجات ديوان أف أم، إن ما وقع في الجلسة العامة بالبرلمان بتاريخ 20 أكتوبر 2020 أمر خطير جدا، مشيرة الى أنه تم تزوير نتائج التصويت خلال هذه الجلسة.

وقالت عمران " ما وقع خلال هذه الجلسة مقلق ووجب الوقوف عليه"،  وتساءلت " كيف لمؤسسة تشريعية أن يتم داخلها ممارسة مثل هذا النوع من الخزعبلات والتزوير الواضح والموثق بالقرائن والبراهين."

وأشارت هالة عمران الى أن ما وقع خرق واضح للدستور حيث تم التلاعب بنتائج التصويت، مبينة بأن هناك نواب صوّتوا بنعم في الجلسة وثبت غيابهم عنها فضلا عن وجود نواب صوتوا بلا واكتشفوا فيما بعد تصويتهم بنعم.

واستنكرت محدثتنا ما وقع، مشيرة الى أن كتلة حركة تونس بالاضافة الى كل من كتلة الاصلاح الوطني والكتلة الديمقراطية طالبوا في بيان مشترك بفتح تحقيق اداري في ما وقع خلال هذه الجلسة العامة.

وأكدت هالة عمران أنه في صورة ما لم تقم رئاسة المجلس بفتح تحقيق جدي في ما وقع خلال هذه الجلسة فإن كتلة تحيا تونس سترفع قضية في هذا الشأن.

يشار الى أن مجلس نواب الشعب عقد يوم  20 من أكتوبر الجاري جلسة عامة تضمن جدول أعمالها الإعلان عن التركيبة الجديدة لهياكل مجلس نواب الشعب، والنظر في مشاريع قوانين، من بينها تنقيح المرسوم 116.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

رد الأمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي على الإتهامات الموجهة للمنظمة الشغيلة والمتعلقة بعرقلة نشر الإتفاقية الإطارية للصحفيين، قائلا " لسنا محل اتهام ولا أحد يمكنه أن يزايد حول مبادئ الاتحاد ومواقفه في الدفاع عن الصحفيين وغيرهم."

منذ دقيقة 13

عبر لاعب الأهلي المصري علي المعلول عن شكره لجماهير الأهلي وفريقه السابق النادي الصفاقسي، بالإضافة لجماهير منتخب تونس، بعد تتويجه أمس بدوري أبطال إفريقيا

منذ دقيقة 18

أفاد مصدر من الشركة الجديدة للنقل بقرقنة بأنه تم إلغاء رحلة اللود المبرمجة على الساعة 12.30 انطلاقا من صفاقس ورحلة 14.00 انطلاقا من صفاقس بسبب سوء الأحوال الجوية وفق قوله في تصريح للديوان أف أم

{}