الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

سياسية

هذه الأحزاب تعبر عن دعم عائلة محمد البراهمي ومساندتها

12 23:45 2021 مارس
604beeedb0651604beeedb0652.jpg
عبّرت مجموعة من الأحزاب عن دع عائلة محمد براهمي ومساندتها نظرا لما تتعرض له من تهديدات "إرهابية" مستمرة طالت زوجته وأبناؤه منذ اغتياله في 25 جويلية 2013، وفق بيان صادر عنها

وأشار الأحزاب إلى التهديد الذي تعرضت له ابنة محمد البراهمي سارة محمد براهمي بالتصفية من قبل عناصر إرهابية، وفق نص البيان.

وحملت الحزاب السلطات المسؤولية كاملة في سلامة الناشطة الطلابية وابنة محمد براهمي التي راح والدها "ضحية الإرهاب وتهاون أجهزة الدولة في حمايته"، وفق البيان ذاته.

وفيما يلي قائمة الأحزاب

حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد

الحزب الجمهوري

حركة الشعب

اتحاد القوى الشبابية

حزب القطب

حزب العمال

التيار الشعبي

حركة تونس الى الامام

الحزب الاشتراكي

حزب الوطد الاشتراكي


ويذكر أن سارة البراهمي إبنة الشهيد محمد البراهمي تلقت، الأربعاء الماضي، رسالة على شبكة التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، على تطبيقة "صراحة"، تتضمن تهديدًا صريحًا بالقتل، وقد تعهد، أمس الخميس، القطب القضائي لمكافحة الإرهاب بالقضية، حسب محاميها الأستاذ ياسين عزازة

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 30

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعة

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعة

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .