الأكثر مشاهدة

16 13:35 2024 أفريل

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمواجهة إياب نصف النهائي بين صن داونز والترجي الرياضي يوم السبت 27 افريل القادم

على المباشر

سياسية

هشام العجبوني: لا لتمويل صراعات الأحزاب من المال العام

26 16:17 2020 أكتوبر
هشام العجبوني
عبر النائب عن التيار الديمقراطي هشام العجبوني، في تدوينة نشرها اليوم الاثنين على حسابه على الفايسبوك، عن رفضه تمويل صراعات الأحزاب من المال العام وذلك في تعليقه على تعيين رئيس البرلمان راشد الغنوشي الأمين العام السابق للتجمع المنحل محمد الغرياني كمستشار له.

واعتبر العجبوني أن رئيس البرلمان راشد الغنوشي يريد تعيين الغرياني  كمستشار له وذلك في إطار صراعه مع حزب آخر أمينة عامة مساعدة للتجمّع.

وبين بأن العجبوني بأن راشد الغنوشي يريد أن يحمّل دافع الضريية التونسي كُلفة هذا التعيين في إطار الصراع بين حركة النهضة و الحزب التجمّعي الحرّ.

وتابع قائلا " من حقّ راشد الغنوشي الإستعانة بمحمد الغرياني كمستشار خاص له، و لكن ليس على حساب دافعي الضريبة، و لتقم حركة النهضة بخلاصه من تبرّعات الموتى."

يشار الى أن الأمين عام حزب التجمع الدستوري الديمقراطي المنحل محمد الغرياني قد أكد  في تصريح لديوان أف أم اليوم الاثنين وجود اتفاق مبدئي بينه و بين رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي لتعيينه مستشارا بديوانه.

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أدانت الرئاسة الفلسطينية استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) لمنع حصول فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة

منذ ساعات 5

استخدمت الولايات المتحدة اليوم الخميس حق النقض "الفيتو" في مجلس الأمن الدولي ضد مشروع قرار يوصي الجمعية العامة بقبول دولة فلسطين عضواً كاملاً في الأمم المتحدة

منذ ساعات 5

دارت اليوم الخميس مباريات إياب ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي