الأكثر مشاهدة

24 18:44 2021 فيفري

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاتحاد العام التونسي للشغل، الأربعاء 24 فيفري 2021، بيانا مشتركا أعربا فيهعن انشغالهما لانحدار الترقيم والتصنيف السيادي لبلادنا، وما قد يترتّب عنه من تداعيات وخيمة من بينها عدم قدرة تونس على الإيفاء بالتزاماتها المالية، ويعتبران أنّ الأزمة الراهنة قد ساهمت في هذا التخفيض الذي ستكون كلفته عالية جدّا على الاقتصاد الوطني وعلى التونسيين بصفة عامة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

هيئة الانتخابات : عدد القائمات المترشحة للانتخابات التشريعية بلغ 1557

29 21:14 2019 جويلية
هيئة الانتخابات : عدد القائمات المترشحة للانتخابات التشريعية بلغ 1557
أكد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات محمد التليلي المنصري أن عدد القائمات التي قدمت ترشحها للانتخابات التشريعية إلى حدود الساعة 8 مساء بلغ 1557 وفق تصريحه لديوان أف أم.

وتنقسم القائمات إلى 683 قائمة مستقلة ، 723 حزبية ، 151 ائتلافية.
وأشار التليلي إلى أن عدد القائمات مرشح للارتفاع خاصة وأن عديد المترشحين لا يزالون بمقر الهيئات الفرعية بعد غلق باب الترشحات على الساعة 6 مساء.
يشر إلى أن عملية البت في القائمات إما بالقبول أو الرفض تنطلق يوم غد الثلاثاء وتتواصل إلى غاية يوم 5 أوت ليتم الإعلان عن القائمات المقبولة أوليا  يوم 6 أوت 2019.
يذكر أن باب الترشح للانتخابات قد تم غلقه اليوم الاثنين 29 جويلية 2019 على الساعة السادسة مساء بعد أن تم فتحه يوم 22 من نفس الشهر.     

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 28

اعتبر أمين عام حزب العمال، في تصريح إعلامي، عقب انطلاق مسيرة الحزب بساحة باب الخضراء، أن الحل السياسي اليوم يتمثل في إسقاط المنظومة القائمة، وفق قوله.

منذ دقيقة 53

بالتزامن مع انطلاق مسيرة حزب حركة النهضة على مستوى التقاطع بين شارع محمد الخامس وخير الدين باشا، انطلقت مسيرة حزب العمال من ساحة باب الخضراء يتقدمها أمين عام الحزب حمة الهمامي.

منذ ساعة

انطلقت مسيرة حركة النهضة بالعاصمة حيث بدأ أنصار الحركة بالتجمع على مستوى التقاطع بين شارع محمد الخامس وخير الدين باشا في إتجاه شارع الحبيب بورقيبة.

{}