الأكثر مشاهدة

17 15:35 2020 سبتمبر

أكد والي صفاقس انيس الوسلاتي اليوم الخميس أن الوضع الوبائي يستوجب مزيد اليقظة والحذر لتفادي كل ارتداد أو انتكاسة وذلك بتفعيل جميع البروتوكولات الصحية لمختلف القطاعات وإجبارية ارتداء الكمامات واحترام التباعد الجسدي مشددا على ضرورة التنسيق بين جميع البلديات لإصدار قرارات استباقية للتصدي لانتشار الفيروس بالأسواق والفضاءات العامة والمحلات المفتوحة للعموم ومتابعة المخالفين والردع طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

على المباشر

Weekend عالكيف
الويكاند عالكيف مع كوثر بالحاج و شيماء بركوس: magazine متنوعة : صحة ، ثقافة ، قانون ، جمعيات ، هذا الكل واكثر كل سبت وأحد من 9 لل11 على ديوان fm مع بعضنا الدنيا تحلى.
تنشيط كوثر بلحاج و شيماء بركوس
سياسية

ياسين العياري: مستوى الرئيس السابق للجنة الإصلاح الإداري سنة خامسة ابتدائي

:تحديث 05 17:05 2019 مارس
ياسين العياري: مستوى الرئيس السابق للجنة الإصلاح الإداري سنة خامسة ابتدائي
قال النائب المستقل بالبرلمان ياسين العياري خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم

قال النائب المستقل بالبرلمان ياسين العياري خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، إنه وجب على كل نائب بالبرلمان تحصيل مستوى تعليمي في مجال معين، معتبرا أنه من غير المعقول اليوم أن نجد بعض النواب لا يملكون أي مستوى تعليمي ،بحسب تعبيره.


وأشار العياري إلى أن الرئيس السابق للجنة الإصلاح الإداري مستواه التعليمي سنة خامسة ابتدائي وهو ما عرضه إلى صعوبة في فهم بعض القوانين التي تعرض على أنظار اللجنة على حد قوله.


كما تحدث العياري على المبادرة الشبابية 'حركة أمل' التي أطلقها مؤخرا ،مشيرا إلى أنها تهدف إلى تجميع أكبر عدد ممكن من الشباب في البرلمان بهدف تأسيس رؤية سياسية مغايرة عن كل ما هو سائد بحسب تعبيره.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 9 ساعات

أبرز أخبار يوم الجمعة 18 سبتمبر 2020

منذ 9 ساعات

سجلت ولاية المنستير اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020، 79 حالة عدوى محلية جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات بالجهة إلى 794 وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببّة لمراسل الديوان بالجهة

منذ 10 ساعات

كشفت الجامعة التونسية لكرة القدم مساء اليوم عن رمز كأس السوبر التونسي والذي سيقام مساء الأحد القادم بين النادي الرياضي الصفاقسي والترجي الرياضي التونسي

{}