الأكثر مشاهدة

13 12:26 2019 سبتمبر

أمضى اللاعب محمد الطريقي اليوم الجمعة عقدا لمدة ثلاثة سنوات مع نادي سكك الحديد الصفاقسي.

على المباشر

سياسية

ياسين العياري: مستوى الرئيس السابق للجنة الإصلاح الإداري سنة خامسة ابتدائي

:تحديث 05 17:05 2019 مارس
ياسين العياري: مستوى الرئيس السابق للجنة الإصلاح الإداري سنة خامسة ابتدائي
قال النائب المستقل بالبرلمان ياسين العياري خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم

قال النائب المستقل بالبرلمان ياسين العياري خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، إنه وجب على كل نائب بالبرلمان تحصيل مستوى تعليمي في مجال معين، معتبرا أنه من غير المعقول اليوم أن نجد بعض النواب لا يملكون أي مستوى تعليمي ،بحسب تعبيره.


وأشار العياري إلى أن الرئيس السابق للجنة الإصلاح الإداري مستواه التعليمي سنة خامسة ابتدائي وهو ما عرضه إلى صعوبة في فهم بعض القوانين التي تعرض على أنظار اللجنة على حد قوله.


كما تحدث العياري على المبادرة الشبابية 'حركة أمل' التي أطلقها مؤخرا ،مشيرا إلى أنها تهدف إلى تجميع أكبر عدد ممكن من الشباب في البرلمان بهدف تأسيس رؤية سياسية مغايرة عن كل ما هو سائد بحسب تعبيره.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أفاد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أنيس الجربوعي في تصريح للديوان اف ام بأن نسبة الإقبال على مكاتب الاقتراع بكافة ولايات الجمهورية شهدت ارتفاعا لتصل إلى 7.3 بالمائة إلى حدود الساعة 11 صباحا.

منذ 24 دقيقة

أكدت شبكة مراقبون اليوم الأحد أن الاخلالات المرصودة خلال الساعات الاولى من عملية الاقتراع لانتخاب رئيس الجمهورية التي انطلقت منذ الثامنة صباحا في كافة الدوائر الانتخابية لم تتجاوز 1 بالمائة الى حدود الساعة الحادية عشرة صباحا وفق المعطيات الأولية.

منذ 45 دقيقة

أعلنت الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات صفاقس 2 أن نسبة الإقبال الإجمالية على الاقتراع إلى حدود الساعة 12 صباحا بلغت 15 بالمائة فيما بلغت نسبة الإقبال على مكاتب الاقتراع التابعة لصفاقس 1 إلى حدود الساعة 11 16 بالمائة.

{}