الأكثر مشاهدة

17 22:36 2021 أكتوبر

احتفل الملياردير الأميركي بيل غيتس بزفاف ابنته جينيفر، من الفارس المصري نايل نصار، أمس السبت، في مزرعة الخيول الفخمة التي تمتلكها جينيفر في مقاطعة ويستشستر بولاية نيويورك.

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
سياسية

ياسين العياري: مستوى الرئيس السابق للجنة الإصلاح الإداري سنة خامسة ابتدائي

:تحديث 05 17:05 2019 مارس
ياسين العياري: مستوى الرئيس السابق للجنة الإصلاح الإداري سنة خامسة ابتدائي
قال النائب المستقل بالبرلمان ياسين العياري خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم

قال النائب المستقل بالبرلمان ياسين العياري خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، إنه وجب على كل نائب بالبرلمان تحصيل مستوى تعليمي في مجال معين، معتبرا أنه من غير المعقول اليوم أن نجد بعض النواب لا يملكون أي مستوى تعليمي ،بحسب تعبيره.


وأشار العياري إلى أن الرئيس السابق للجنة الإصلاح الإداري مستواه التعليمي سنة خامسة ابتدائي وهو ما عرضه إلى صعوبة في فهم بعض القوانين التي تعرض على أنظار اللجنة على حد قوله.


كما تحدث العياري على المبادرة الشبابية 'حركة أمل' التي أطلقها مؤخرا ،مشيرا إلى أنها تهدف إلى تجميع أكبر عدد ممكن من الشباب في البرلمان بهدف تأسيس رؤية سياسية مغايرة عن كل ما هو سائد بحسب تعبيره.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

عبّر رئيس الجمهورية قيس سعيد، خلال اشرافه اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021، عن أسفه الشديد بخصوص لجوء البعض للخارج ليجد مكانا فقده في الداخل للأبد"، قائلا " ثم يردّدون النشيد الرسمي يقولون فلا عاش في تونس من خانها".

منذ دقيقة 32

أكّد رئيس الجمهورية قيس سعيد، خلال اشرافه اليوم الخميس 21 أكتوبر، على اجتماع المجلس الوزاري، أن أحد النواب المجمّدة عضويته له جريمة أخلاقية موثقة.

منذ دقيقة 41

توج النادي الافريقي عشية اليوم الخميس بلقب كأس تونس لكرة اليد سيدات اثر فوزه في الدور النهائي على فريق كرة اليد بالزهراء بنتيجة 37-32 بعد تمديد الوقت

{}