الأكثر مشاهدة

26 19:51 2021 نوفمبر

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

سياسية

ياسين العياري يعلن تبرئته من قبل محكمة الاستئناف العسكرية

27 17:45 2021 أكتوبر
ياسين العياري يعلن تبرئته من قبل محكمة الاستئناف العسكرية
أعلن النائب في البرلمان المجمد ياسين العياري اليوم الأربعاء عن تبرئته من قبل محكمة الاستئناف العسكرية من تهمة المس من معنويات الجيش التونسي وذلك بعد أن نقضت محكمة التعقيب الحكم القاضي بإدانته و سجنه في القضية ثلاثة اشهر.

وقال العياري ان الأمر تطلب 3 محاكمات و تعقيب، ليغلق ملف قضائي عسكري ماكان يجب أن يفتح أبدا، فارغ مضمونا و ساقط اجرائيا مضيفا أنه لم يتمسك في كل الأطوار بالحصانة.

وأضاف أن هناك قضيتان لازالتا تلاحقانه احداهما عسكرية موضوعها اتيان فعل موحش ضد رئيس الدولة ، وذلك بعد وصفه اجراءات 25 جويلية بالانقلاب ، وفق قوله.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

حذر امين عام الاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، في اختتام أشغال الندوة القطاعية للجامعة العامة للنفط والطاقة اليوم السبت من خطورة الوضع الوبائي في البلاد عامة وفي ولاية صفاقس على وجه الخصوص.

منذ دقيقة 26

أعلنت شركتا صناعة الأدوية، "فايزر" و"بيونتيك"، السبت 27 نوفمبر2021، أنهما يجمعان معلومات عن متحور "أوميكرون"؛ لبحث إمكانية تعديل لقاحاتهما المضادة لفيروس كورونا المستجد.

منذ دقيقة 53

أعلن معهد الصحة الوطني الإيطالي، اليوم السبت، عن تسجيله أول إصابة بسلالة "أوميكرون" الجديدة لفيروس كورونا المسبب لعدوى "كوفيد-19" في البلاد.

{}