الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
سياسية

يمينة الزغلامي:النهضة ترفض تمرير قانون يبيّض للفساد

:تحديث 01 17:58 2017 ماي
أكدت عضو مجلس نواب الشعب عن
أكدت عضو مجلس نواب الشعب عن حركة النهضة يمينة الزغلامي، خلال حضورها في برنامج "هنا تونس" بـ"ديوان اف ام"، أن النهضة ترفض تمرير قانون مخالف لروح الدستور والعدالة الانتقالية و يبيّض للفساد.

ودعت الزغلامي إلى وضع تعديلات جوهرية على مشروع قانون المصالحة الاقتصادية والمالية الذي قدمته رئاسة الجمهورية، مشيرة إلى أن مدير الديوان الرئاسي سليم العزابي أكد خلال الاستماع إليه في لجنة التشريع العام أن الرئاسة لن تمرّر قانونا يتعارض مع الدستور والعدالة الانتقالية.

وأوضحت أن لجنة التشريع العام ستجتمع مع ممثل رئاسة الجمهورية يوم الثلاثاء المقبل مشددة على أن النهضة قد دعت إلى المصالحة الوطنية الشاملة منذ 1995 وأنها مستعدة مع كل دستوري لم يتورط في ملف فساد.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

منذ دقيقة 15

يكون طقس اليوم الاثنين قليل السحب بأغلب الجهات ثم مغيما جزئيا بعد الظهر

منذ دقيقة 30

قالت السلطات المحلية في البرازيل إن عدد قتلى الأمطار الغزيرة التي تسببت في حدوث فيضانات بولاية ريو جراندي دو سول في جنوب البلاد قفز إلى 78 شخصا على الأقل، مع نزوح عشرات الآلاف