الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

ستمنح فرنسا من خلال مبادرة كوفاكس حوالي 325000 جرعة من لقاحات أسترازينيكا إلى تونس ، وفق ما أعلنت عنه السفارة الفرنسية بتونس اليوم الثلاثاء.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
سياسية

يمينة الزغلامي: الكثير من التونسيين ينتظرون حلولا من حركة النهضة

:تحديث 17 13:59 2019 فيفري
يمينة الزغلامي: الكثير من التونسيين ينتظرون حلولا من حركة النهضة
قالت عضو المكتب التنفيذي الوطني لحركة النهضة يمينة الزغلامي في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد

قالت عضو المكتب التنفيذي الوطني لحركة النهضة يمينة الزغلامي في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد على هامش اشرافها على المؤتمر الانتخابي لتجديد المكتب المحلي للحزب بمعتمدية عقارب من ولاية صفاقس، ان التأسيس للديمقراطية الوطنية يكون من خلال بناء أحزاب ديمقراطية قائمة على الشفافية والحوكمة والتنافس الشريف وتتيح مجالا واسعا من التمثيلية والمسؤوليات للمرأة والشباب.

واعتبرت الزغلامي أن حضور المرأة في حركة النهضة ما زال متوسطا وأقل من متوسط معربة عن أملها في صعود أكبر عدد من النساء الى مواقع المسؤولية في الحركة خلال التجديد الهيكلي للمكاتب المحلية للحزب.

وأضافت عضو المكتب التنفيذي لحركة النهضة أن 'الكثير من التونسيين ينتظرون حلولا من الحركة في علاقة بمشاغل التنمية والتشغيل والبطالة مشيرة الى أن عددا هاما من مناضلي الحزب والمواطنين ينتظرون جبر الضرر في إطار العدالة الانتقالية التي تشرف عليها هيئة الحقيقة والكرامة '.

يشار الى أن انتخابات تجديد هياكل النهضة ستسفر عن تجديد حوالي 280 مكتبا محليا وصعود 2000 مسؤول جديد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

أكّد مدير مستشفى الرابطة، منجي الخميري، اليوم الأربعاء، أن غرفة الأموات بالمستشفى بلغت طاقة استيعابها القصوى في ظل الوضع الوبائي الحالي وسيتم تدعيمها اليوم بشاحنة مبردة لحفظ جثث الموتى.

منذ دقيقة 21

أكّد رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، أن رئيس الجمهورية وجّه دعوة للقاء رئيس البرلمان راشد الغنوشي، مبيّنا أنه لم يتم تحديد موعد لهذا اللقاء.

منذ دقيقة 35

قال رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، إن رئيس الجمهورية قيس سعيد، يتحمّل المسؤولية الكاملة على الأداء الحكومي وتردّي الوضع الاقتصادي، معتبرا أنه تحوّل إلى قوّة تعطيل للعمل الحكومي وقوة إعاقة لها.

{}