الأكثر مشاهدة

15 14:02 2021 سبتمبر

سجلت ولاية صفاقس، بتاريخ أمس 14 سبتمبر 2021، 245 حالة شفاء من فيروس كورونا ليرتفع إجمالي المتعافين إلى 53.011 حالة، وفق بلاغ صادر عن الإدارة الجهوية للصحة

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
سياسية

يمينة الزغلامي: الكثير من التونسيين ينتظرون حلولا من حركة النهضة

:تحديث 17 13:59 2019 فيفري
يمينة الزغلامي: الكثير من التونسيين ينتظرون حلولا من حركة النهضة
قالت عضو المكتب التنفيذي الوطني لحركة النهضة يمينة الزغلامي في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد

قالت عضو المكتب التنفيذي الوطني لحركة النهضة يمينة الزغلامي في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد على هامش اشرافها على المؤتمر الانتخابي لتجديد المكتب المحلي للحزب بمعتمدية عقارب من ولاية صفاقس، ان التأسيس للديمقراطية الوطنية يكون من خلال بناء أحزاب ديمقراطية قائمة على الشفافية والحوكمة والتنافس الشريف وتتيح مجالا واسعا من التمثيلية والمسؤوليات للمرأة والشباب.

واعتبرت الزغلامي أن حضور المرأة في حركة النهضة ما زال متوسطا وأقل من متوسط معربة عن أملها في صعود أكبر عدد من النساء الى مواقع المسؤولية في الحركة خلال التجديد الهيكلي للمكاتب المحلية للحزب.

وأضافت عضو المكتب التنفيذي لحركة النهضة أن 'الكثير من التونسيين ينتظرون حلولا من الحركة في علاقة بمشاغل التنمية والتشغيل والبطالة مشيرة الى أن عددا هاما من مناضلي الحزب والمواطنين ينتظرون جبر الضرر في إطار العدالة الانتقالية التي تشرف عليها هيئة الحقيقة والكرامة '.

يشار الى أن انتخابات تجديد هياكل النهضة ستسفر عن تجديد حوالي 280 مكتبا محليا وصعود 2000 مسؤول جديد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

استنكرت مجموعة من المنظمات في بيان لها اليوم الخميس بشدة عدم التراجع عن تعيين سامي اليحياوي في خطّة المدير العام للمصالح المختصّة بوزارة الداخلية الذي تنسب إليه تهم جزائية في القضية المنشورة بالدائرة الجنائية المختصة في العدالة الانتقالية بقفصة والمتعلّقة بالانتهاكات الجسيمة التي ارتكبت في سياق أحداث الحوض المنجمي 2008، حيث كان اليحياوي رئيسا لإقليم الشرطة بقفصة.

منذ دقيقة 19

قالت الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية، ان دورها في الملف المتعلق بحجز 320 طنا من الإسمنت بعربات الأرتال بمدينة قعفور، مؤخرا، اقتصر على تأمين نقل هذه المادة وفق عقود وفي إطار نشاطها العادي وليست له علاقة بالمضاربة او الاخفاء .

منذ دقيقة 25

قامت الوكالة الألمانية للتعاون الدولي اليوم الخميس، بتسليم أول مركز تلقيح متنقل بالدائرة البلدية النصر بمدينة القيروان مجهزة بالكامل وفق بلاغ لسفارة المانيا بتونس

{}