الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 16

أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الأربعاء العنف الذي مارسه الأمن ضدّ المصوّر الصحفي اسلام الحكيري مطالبة وزارة الداخلية بفتح تحقيق إداري في الموضوع والاطلاع على تسجيلات كاميرا المراقبة التي تعود لها بالنظر والتي وثقت عملية الاعتداء عليه.

على المباشر

فاميليا
حكايات العايلة ...النصائح والدبارات.. Les astuces وكيفاش ندللو الصغيرات لمتنا سبيسيال كل صباح في 2ème ماتينال مع لمة الفاميليا
تنشيط إيمان سكوحي
سياسية

يمينة الزغلامي: الكثير من التونسيين ينتظرون حلولا من حركة النهضة

:تحديث 17 13:59 2019 فيفري
يمينة الزغلامي: الكثير من التونسيين ينتظرون حلولا من حركة النهضة
قالت عضو المكتب التنفيذي الوطني لحركة النهضة يمينة الزغلامي في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد

قالت عضو المكتب التنفيذي الوطني لحركة النهضة يمينة الزغلامي في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد على هامش اشرافها على المؤتمر الانتخابي لتجديد المكتب المحلي للحزب بمعتمدية عقارب من ولاية صفاقس، ان التأسيس للديمقراطية الوطنية يكون من خلال بناء أحزاب ديمقراطية قائمة على الشفافية والحوكمة والتنافس الشريف وتتيح مجالا واسعا من التمثيلية والمسؤوليات للمرأة والشباب.

واعتبرت الزغلامي أن حضور المرأة في حركة النهضة ما زال متوسطا وأقل من متوسط معربة عن أملها في صعود أكبر عدد من النساء الى مواقع المسؤولية في الحركة خلال التجديد الهيكلي للمكاتب المحلية للحزب.

وأضافت عضو المكتب التنفيذي لحركة النهضة أن 'الكثير من التونسيين ينتظرون حلولا من الحركة في علاقة بمشاغل التنمية والتشغيل والبطالة مشيرة الى أن عددا هاما من مناضلي الحزب والمواطنين ينتظرون جبر الضرر في إطار العدالة الانتقالية التي تشرف عليها هيئة الحقيقة والكرامة '.

يشار الى أن انتخابات تجديد هياكل النهضة ستسفر عن تجديد حوالي 280 مكتبا محليا وصعود 2000 مسؤول جديد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

اعتبر رئيس الحكومة هشام المشيشي، اثر اتصال جمعه برئيس الجمهورية قيس سعيد، أنّ أي استهداف لشخص رئيس الدولة، إن تأكّد، يمثل استهدافا لتونس ولشعبها بصفته رئيسا للبلاد، ولكل التونسيين، وضامنا لوحدتها، في انتظار ما ستسفر عنه التحريات والتحقيقات التي تعهّدت بها الجهات الرسمية المختصة إثر ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام، من أخبار حول استهدافه ب"محاولة تسميم" وفق أفاد مصدربه مأذون من رئاسة الحكومة في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

منذ دقيقة 29

تمّ الاتفاق أمس الأربعاء خلال اجتماع بين وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي ألفة بن عودة الصيود ووفد ممثل عن الدكاترة الباحثين المضربين عن الطعام والمعتصمين بمقر الوزارة على استئناف المسار التفاوضي في أقرب الآجال للتسريع في حل مشكلة بطالة الدكاترة

منذ دقيقة 47

قال رئيس وحدة الإعلام والاتصال بالمحكمة الإبتدائية بتونس ونائب وكيل الجمهورية في مداخلة له صباح اليوم الخميس في برنامج "البرايم" على موجات ديوان أف أم، إن الوحدة الأمنية المختصة لم تتسلم الى حد الآن الظرف "المشبوه "الذي وصل الى رئاسة الجمهورية.

{}