الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

سياسية

يمينة الزغلامي: الكثير من التونسيين ينتظرون حلولا من حركة النهضة

:تحديث 17 13:59 2019 فيفري
يمينة الزغلامي: الكثير من التونسيين ينتظرون حلولا من حركة النهضة
قالت عضو المكتب التنفيذي الوطني لحركة النهضة يمينة الزغلامي في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد

قالت عضو المكتب التنفيذي الوطني لحركة النهضة يمينة الزغلامي في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد على هامش اشرافها على المؤتمر الانتخابي لتجديد المكتب المحلي للحزب بمعتمدية عقارب من ولاية صفاقس، ان التأسيس للديمقراطية الوطنية يكون من خلال بناء أحزاب ديمقراطية قائمة على الشفافية والحوكمة والتنافس الشريف وتتيح مجالا واسعا من التمثيلية والمسؤوليات للمرأة والشباب.

واعتبرت الزغلامي أن حضور المرأة في حركة النهضة ما زال متوسطا وأقل من متوسط معربة عن أملها في صعود أكبر عدد من النساء الى مواقع المسؤولية في الحركة خلال التجديد الهيكلي للمكاتب المحلية للحزب.

وأضافت عضو المكتب التنفيذي لحركة النهضة أن 'الكثير من التونسيين ينتظرون حلولا من الحركة في علاقة بمشاغل التنمية والتشغيل والبطالة مشيرة الى أن عددا هاما من مناضلي الحزب والمواطنين ينتظرون جبر الضرر في إطار العدالة الانتقالية التي تشرف عليها هيئة الحقيقة والكرامة '.

يشار الى أن انتخابات تجديد هياكل النهضة ستسفر عن تجديد حوالي 280 مكتبا محليا وصعود 2000 مسؤول جديد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .