الأكثر مشاهدة

11 21:23 2021 جوان

أفاد المكتب التنفيذي لنقابة أعوان وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس في بلاغ له مساء اليوم الجمعة أنه سخر 25 محامي على رأسهم الأستاذ "بلال التازني" وذلك للدفاع عن الإطارات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي حسين على إثر وفاة المرحوم "أحمد " الذي توفي منذ أيام بجهة الجيارة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

يوسف الشاهد : تونس ليست في حالة إفلاس الآن (فيديو)

23 11:52 2021 أفريل
الشاهد
قال يوسف الشاهد، رئيس الحكومة الأسبق ورئيس حركة تحيا تونس، في خطاب ألقاه مساء أمس الخميس 22 أفريل، عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، إن تونس ليست في حالة افلاس الآن ومازالت قادرة على خلاص ديونها وخلاص أجور موظّفيها.

وأضاف، أنه في حال لم يتم اتخاذ إجراءات عاجلة فورا، فكل السيناريوهات في الأشهر القادمة تصبح مطروحة، بما في ذلك السيناريوهات الخطيرة على حدّ تعبيره.

وأكّد الشاهد، أن التحدي الأول الذي يجب القيام به، هو عقد الاتفاقيات الضرورية لضمان تمويل الميزانية، وتسديد ديون تونس، معتبرا أن الاتفاق مع صندوق النقد الدولي هو ضرورة وليس خيار قائلا في هذا الصدد "ويجب أن نستعد بطريقة جيدة لهذه المفاوضات بشكل جدي".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 29

أدى نفتالي بينيت اليمين الدستورية كرئيس وزراء جديد للكيان الصهيوني، الأحد 13 جوان 2021، بعد فوزه في الانتخابات بـ 60 صوتًا مؤيدًا فقط مقابل 59 رافضًا

منذ دقيقة 49

نشرت وزارة الحج والعمرة السعودية الشروط وآلية التسجيل عبر المسار الإلكتروني للحج لهذا العام، وسمحت للمرأة بالتسجيل دون محرم "مع عصبة النساء"

منذ ساعة

قال رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني، في كلمة ألقاها خلال إحياء الذكرى 40 لتأسيس الحركة، إن الحركة"بدأت نظيفة وستبقى نظيفة فحافظوا على نظافتها"، حسب قوله

{}