الأكثر مشاهدة

26 13:53 2024 فيفري

نشر النجم الساحلي بلاغا اليوم الاثنين 26 فيفري 2024 يدعو فيه الاتحاد الافريقي لكرة القدم لتطبيق الفصل 132 وذلك بعد رفع فئة من جماهير الترجي الرياضي التونسي للافتة وصفتها بلافتة العار والسقوط الأخلاقي

على المباشر

سياسية

ٍٍياسين ابراهيم : قرارات الشاهد في صفاقس مجرد حملة انتخابية

:تحديث 26 14:09 2019 أوت
ياسين ابراهيم
قال رئيس حزب أفاق تونس ياسين ابراهيم خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم،

إن ما أعلن عنه الشاهد مؤخرا من قرارات لفائدة ولاية صفاقس على غرار قرار غلق "السياب" هي مجرد خدعة سياسية تدحل في اطار حملته الانتخابية على حد تعبيره.

واعتبر ابراهيم أن الشاهد يخادع أهالي صفاقس على اعتبار أنه اختار توقيت الاعلان عن قرار غلق "السياب"  قبل شهر من الانتخابات،مبينا بأن ذلك يدخل في في اطار عملية استباقية انتخابية على حد قوله.

.وقال ابراهيم أن قرار غلق السياب قد سبق وان تم اتخاذه منذ سنة 2015 ولم يتم نتفيذه الا قبل شهر من الانتخابات القادمة بغرض تحقيق أهداف انتخابية.

وأضاف  ابراهيم بأن القرارات التي يتم اتخاذها مؤخرا من قبل الشاهد وعدد من وزراء حكومته لفائدة بعض الجهات الهدف منها تحقيق أغراض سياسية، معتبرا أنها مجرد عقلية سياسية فايسبوكية الهدف منها كسب حظوظ ودعم شعبي خلال الانتخابات القادمة.

جدير بالذكر أن حزب أفاق تونس سبق وأن أعلن دعمه للمرشح الرئاسي عبد الكريم الزبيدي في الإستحقاق الإنتخابي الذّي ستشهده تونس في شهر سبتمبر المُقبل.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قررت لجنة الانضباط والأخلاق فى الاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر، مباراة واحدة، بالإضافة إلى غرامة قدرها 10 آلاف دولار، بسبب ما قام به خلال مواجهة الشباب، فى الجولة 21 من دوري روشن السعودي

منذ ساعات 3

قال الأمين العام للاتحاد التونسي للتاكسي الفردي فوزي الخبوشي لدى تدخله الأربعاء ببرنامج في 60 دقيقة ان تعريفة العداد المعمول بها حاليا أصبحت غير كافية و لا تفي بالغرض لتسديد النفقات و الأداءات في ظل ارتفاع أثمان السيارات و غلاء أسعار المحروقات.

منذ ساعات 3

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر هذا اليوم الأربعاء 28 فيفري 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، التي أطلعت رئيس الدولة على الصيغة النهائية لمشروع تنقيح الفصل 411 من المجلة التجارية.