الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

سياسية

ٍٍياسين ابراهيم : قرارات الشاهد في صفاقس مجرد حملة انتخابية

:تحديث 26 14:09 2019 أوت
ياسين ابراهيم
قال رئيس حزب أفاق تونس ياسين ابراهيم خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم،

إن ما أعلن عنه الشاهد مؤخرا من قرارات لفائدة ولاية صفاقس على غرار قرار غلق "السياب" هي مجرد خدعة سياسية تدحل في اطار حملته الانتخابية على حد تعبيره.

واعتبر ابراهيم أن الشاهد يخادع أهالي صفاقس على اعتبار أنه اختار توقيت الاعلان عن قرار غلق "السياب"  قبل شهر من الانتخابات،مبينا بأن ذلك يدخل في في اطار عملية استباقية انتخابية على حد قوله.

.وقال ابراهيم أن قرار غلق السياب قد سبق وان تم اتخاذه منذ سنة 2015 ولم يتم نتفيذه الا قبل شهر من الانتخابات القادمة بغرض تحقيق أهداف انتخابية.

وأضاف  ابراهيم بأن القرارات التي يتم اتخاذها مؤخرا من قبل الشاهد وعدد من وزراء حكومته لفائدة بعض الجهات الهدف منها تحقيق أغراض سياسية، معتبرا أنها مجرد عقلية سياسية فايسبوكية الهدف منها كسب حظوظ ودعم شعبي خلال الانتخابات القادمة.

جدير بالذكر أن حزب أفاق تونس سبق وأن أعلن دعمه للمرشح الرئاسي عبد الكريم الزبيدي في الإستحقاق الإنتخابي الذّي ستشهده تونس في شهر سبتمبر المُقبل.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .