الأكثر مشاهدة

20 06:38 2019 سبتمبر

يكون طقس اليوم الجمعة أحيانا كثيف السحب مع خلايا رعدية محلية تكون مصحوبة بأمطار بالشمال و الوسط و تشمل الجنوب بعد الظهر مع تساقط البرد و ظهور الصواعق بأماكن محدودة

على المباشر

سياسية

ٍٍياسين ابراهيم : قرارات الشاهد في صفاقس مجرد حملة انتخابية

:تحديث 26 15:09 2019 أوت
ياسين ابراهيم
قال رئيس حزب أفاق تونس ياسين ابراهيم خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم،

إن ما أعلن عنه الشاهد مؤخرا من قرارات لفائدة ولاية صفاقس على غرار قرار غلق "السياب" هي مجرد خدعة سياسية تدحل في اطار حملته الانتخابية على حد تعبيره.

واعتبر ابراهيم أن الشاهد يخادع أهالي صفاقس على اعتبار أنه اختار توقيت الاعلان عن قرار غلق "السياب"  قبل شهر من الانتخابات،مبينا بأن ذلك يدخل في في اطار عملية استباقية انتخابية على حد قوله.

.وقال ابراهيم أن قرار غلق السياب قد سبق وان تم اتخاذه منذ سنة 2015 ولم يتم نتفيذه الا قبل شهر من الانتخابات القادمة بغرض تحقيق أهداف انتخابية.

وأضاف  ابراهيم بأن القرارات التي يتم اتخاذها مؤخرا من قبل الشاهد وعدد من وزراء حكومته لفائدة بعض الجهات الهدف منها تحقيق أغراض سياسية، معتبرا أنها مجرد عقلية سياسية فايسبوكية الهدف منها كسب حظوظ ودعم شعبي خلال الانتخابات القادمة.

جدير بالذكر أن حزب أفاق تونس سبق وأن أعلن دعمه للمرشح الرئاسي عبد الكريم الزبيدي في الإستحقاق الإنتخابي الذّي ستشهده تونس في شهر سبتمبر المُقبل.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

عبّر حافظ خليف رئيس القائمة المستقلة المنظار المترشحة للانتخابات التشريعية عن دائرة صفاقس 1 عن ضرورة تشجيع الدولة للشباب لاستغلال الأراضي الاشتراكية الخصبة بتسهيل الإجراءات الإدارية واحداث مناطق صناعية للحد من ارتفاع نسبة البطالة.

منذ ساعة

أعلنت قناة الدوري والكأس القطرية عن نقلها لمواجهة النادي الصفاقسي والشبيبة القيروانية بالقيروان بعد غد الثلاثاء في إطار الجولة الثالثة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ ساعتين

عبر عدد من متساكني كل من طريقي الأفران والعين بصفاقس عن امتعاضهم من الانقطاع المفاجئ للتيار الكهرباء مساء اليوم الأحد وفق ما صرحوا به للديوان أف أم.

{}