الأكثر مشاهدة

20 11:52 2021 أفريل

أكدت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أنه تم القبول الأولي لـ 5 قائمات مترشحة للإنتخابات الجزئية ببلدية ساقية الدائر وهي 4 مستقلة و قائمة حزبية

على المباشر

مشكي و عاود
مشكي و عاود
تنشيط
سياسية

ٍٍياسين ابراهيم : قرارات الشاهد في صفاقس مجرد حملة انتخابية

:تحديث 26 15:09 2019 أوت
ياسين ابراهيم
قال رئيس حزب أفاق تونس ياسين ابراهيم خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم،

إن ما أعلن عنه الشاهد مؤخرا من قرارات لفائدة ولاية صفاقس على غرار قرار غلق "السياب" هي مجرد خدعة سياسية تدحل في اطار حملته الانتخابية على حد تعبيره.

واعتبر ابراهيم أن الشاهد يخادع أهالي صفاقس على اعتبار أنه اختار توقيت الاعلان عن قرار غلق "السياب"  قبل شهر من الانتخابات،مبينا بأن ذلك يدخل في في اطار عملية استباقية انتخابية على حد قوله.

.وقال ابراهيم أن قرار غلق السياب قد سبق وان تم اتخاذه منذ سنة 2015 ولم يتم نتفيذه الا قبل شهر من الانتخابات القادمة بغرض تحقيق أهداف انتخابية.

وأضاف  ابراهيم بأن القرارات التي يتم اتخاذها مؤخرا من قبل الشاهد وعدد من وزراء حكومته لفائدة بعض الجهات الهدف منها تحقيق أغراض سياسية، معتبرا أنها مجرد عقلية سياسية فايسبوكية الهدف منها كسب حظوظ ودعم شعبي خلال الانتخابات القادمة.

جدير بالذكر أن حزب أفاق تونس سبق وأن أعلن دعمه للمرشح الرئاسي عبد الكريم الزبيدي في الإستحقاق الإنتخابي الذّي ستشهده تونس في شهر سبتمبر المُقبل.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

قال رئيس الجمهورية خلال لقاء جمعه اليوم الخميس بوزير خارجية جمهورية مصر العربية سامح شكري إن تونس حريصة على مزيد تطوير أواصر الأخوة مع مصر والارتقاء بعلاقات التعاون والشراكة المتينة إلى أعلى المستويات بروح مشتركة بما يحقق تطلعات الشعبين الشقيقين نحو مزيد من الاستقرار.

منذ دقيقة 23

أكدت مصادر مطلعة للديوان اف ام أن قاضي التحقيق الأوّل بالمحكمة الإبتدائية العسكرية الدائمة بتونس أصدر بطاقة جلب في حق النائب راشد الخياري ووجه له عديد التهم.

منذ دقيقة 55

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن وزيرة شؤون الشباب والرياضة بالنيابة السيدة سهام العيادي سترافق رحلة العودة بالمنصف خماخم من البنين الى تونس في طائرة عسكرية مجهزة بمعطات طبية

{}