الأكثر مشاهدة

31 08:26 2021 جويلية

توجّهت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر، في فيدو على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، برسالة إلى راشد الغنوشي رئيس مجلس النواب ورئيس حركة النهضة، قائلة "نحن لم نعترف بك من قبل ولن نعترف بك الآن" وذلك على خلفية البيان الصادر عن البرلمان مساء أمس والذي دعا فيه إلى عقد جلسة طارئة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

ٍٍياسين ابراهيم : قرارات الشاهد في صفاقس مجرد حملة انتخابية

:تحديث 26 15:09 2019 أوت
ياسين ابراهيم
قال رئيس حزب أفاق تونس ياسين ابراهيم خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم،

إن ما أعلن عنه الشاهد مؤخرا من قرارات لفائدة ولاية صفاقس على غرار قرار غلق "السياب" هي مجرد خدعة سياسية تدحل في اطار حملته الانتخابية على حد تعبيره.

واعتبر ابراهيم أن الشاهد يخادع أهالي صفاقس على اعتبار أنه اختار توقيت الاعلان عن قرار غلق "السياب"  قبل شهر من الانتخابات،مبينا بأن ذلك يدخل في في اطار عملية استباقية انتخابية على حد قوله.

.وقال ابراهيم أن قرار غلق السياب قد سبق وان تم اتخاذه منذ سنة 2015 ولم يتم نتفيذه الا قبل شهر من الانتخابات القادمة بغرض تحقيق أهداف انتخابية.

وأضاف  ابراهيم بأن القرارات التي يتم اتخاذها مؤخرا من قبل الشاهد وعدد من وزراء حكومته لفائدة بعض الجهات الهدف منها تحقيق أغراض سياسية، معتبرا أنها مجرد عقلية سياسية فايسبوكية الهدف منها كسب حظوظ ودعم شعبي خلال الانتخابات القادمة.

جدير بالذكر أن حزب أفاق تونس سبق وأن أعلن دعمه للمرشح الرئاسي عبد الكريم الزبيدي في الإستحقاق الإنتخابي الذّي ستشهده تونس في شهر سبتمبر المُقبل.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 29

أكد عضو اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا وأستاذ علم الفيروسات، محجوب العوني، اليوم الثلاثاء 3 أوت 2021 أن مؤشرات الوضع الوبائي في تونس في تحسن، وذلك إثر تسجيل انخفاض في نسبة التحاليل الإيجابية لتقصي الفيروس ونسبتي التعهد بالمرضى وامتلاء أسرة الأكسجين، لافتا إلى أن تونس تجاوزت ذروة انتشار الوباء

منذ دقيقة 39

جدّ، عصر اليوم الثلاثاء 3 أوت 2021، حادث مرور بمنطقة دريد من عمادة رواحة بمعتمدية جومين من ولاية بنزرت، أسفر، في حصيلة أولية، عن إصابة 15 شخصا بأضرار متفاوتة بينهم مجموعة من العاملات الفلاحيات، وقد تم نقلهم إلى المستشفى المحلي بجومين لتلقي الاسعافات، وفق مصدر محلي مسؤول

منذ دقيقة 45

قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي إن رئيس الحكومة المقبل يجب أن يكون قامة حقيقية قادرة على إعادة الأمل إلى الشعب، وفق قوله

{}