الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
الصحة

أوصد الأطباء في بلده الأبواب في وجهه.. جرّاحون تونسيون ينهون ربع قرن من معاناة جزائري

09 23:08 2023 جانفي
أوصد الأطباء في بلده الأبواب في وجهه.. جراحون تونسيون ينهون ربع قرن من معاناة جزائري
تمكن جراحون تونسيون من استئصال خنجر لازم مواطنا جزائريا طيلة 25 سنة دون أن يدرك ذلك، وذلك بعد عملية دقيقة .

وقال طارق فليليسة المواطن الجزائري الذي أجريت له  العملية لدى تدخله اليوم الاثنين ببرنامج في 60 دقيقة انه ظل يعاني طيلة 25 سنة  من آلام في الظهر لم يكن يعلم مصدرها ليكتشف لاحقا أن نصف خنجر مغروس في ظهره و ذلك بعد دخوله في مناوشة سنة 1997 مع شخص قام بطعنه بخنجر انشق الى نصفين.

وأضاف المصدر ذاته أن الأطباء في بلده اوصدوا الأبواب في وجهه و أخبروه أن العملية قد تشكل خطرا على حياته ليتنقل الى تونس بناء على نصيحة من أصدقائه أين خضع لجراحة ناجحة.

 من جانبه قال الدكتور خير الدين الزاهي أخصائي جراحة العظام و المفاصل و المشرف على العملية لدى تدخله ببرنامج في 60 دقيقة ان العملية كانت عادية نظرا للتشخيص الدقيق الذي خضع له المريض من قبل أطباء مختصين تونسيين لافتا الى أنه تم الاستعانة بجراح مختص في القفص الصدري.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

قالت أستاذة القانون بالجامعة التونسية منى غيازة لدى تدخلها اليوم الجمعة ببرنامج في 60 دقيقة ان إرساء المجلس الوطني للجهات والأقاليم ليس استكمالا للمسار الانتخابي فقط وانما هو خاصة استكمال للسلطة التشريعية.

منذ دقيقة 12

‎ جددت تونس في بيان لوزارة الشؤون الخارجية اليوم الجمعة دعوتها للمجموعة الدّوليّة لمضاعفة مساعيها في سبيل إقرار العضوية الكاملة في المنتظم الأممي لدولة فلسطين مؤكدة وقوفها الدائم وغير المشروط إلى ‎جانب الشعب الفلسطيني في كفاحه العادل من أجل استرداد حقوقه المشروعة التي لن تسقط بالتقادم ، وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة على كل أرض فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

منذ ساعة

شددت وزيرة العدل ليلى جفال خلال اشرافها على موكب الاحتفال بالذكرى 68 لعيد قوات الأمن الداخلي بالمدرسة الوطنية للسجون والإصلاح ببرج الطويل على ضرورة توخي اليقظة والتضحية في أداء المهام في إطار الالتزام بحسن تطبيق القانون وضمان علويته وتكريسا لمبدأ المساواة.