الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

الصحة

أوصد الأطباء في بلده الأبواب في وجهه.. جرّاحون تونسيون ينهون ربع قرن من معاناة جزائري

09 23:08 2023 جانفي
أوصد الأطباء في بلده الأبواب في وجهه.. جراحون تونسيون ينهون ربع قرن من معاناة جزائري
تمكن جراحون تونسيون من استئصال خنجر لازم مواطنا جزائريا طيلة 25 سنة دون أن يدرك ذلك، وذلك بعد عملية دقيقة .

وقال طارق فليليسة المواطن الجزائري الذي أجريت له  العملية لدى تدخله اليوم الاثنين ببرنامج في 60 دقيقة انه ظل يعاني طيلة 25 سنة  من آلام في الظهر لم يكن يعلم مصدرها ليكتشف لاحقا أن نصف خنجر مغروس في ظهره و ذلك بعد دخوله في مناوشة سنة 1997 مع شخص قام بطعنه بخنجر انشق الى نصفين.

وأضاف المصدر ذاته أن الأطباء في بلده اوصدوا الأبواب في وجهه و أخبروه أن العملية قد تشكل خطرا على حياته ليتنقل الى تونس بناء على نصيحة من أصدقائه أين خضع لجراحة ناجحة.

 من جانبه قال الدكتور خير الدين الزاهي أخصائي جراحة العظام و المفاصل و المشرف على العملية لدى تدخله ببرنامج في 60 دقيقة ان العملية كانت عادية نظرا للتشخيص الدقيق الذي خضع له المريض من قبل أطباء مختصين تونسيين لافتا الى أنه تم الاستعانة بجراح مختص في القفص الصدري.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .