الأكثر مشاهدة

17 21:32 2022 جانفي

قال الإعلامي زهير الجيس، بعد نشره لمحادثات بينه وبين نقيب بالحرس الوطني، الذي عثر على جثته مشنوقا، "أنا في خطر ولن انتحر.." مطالبا النيابة العمومية بحمايتيه إلى غاية انتهاء التحقيق في الملف

على المباشر

فاميليا
حكايات العايلة ...النصائح والدبارات.. Les astuces وكيفاش ندللو الصغيرات لمتنا سبيسيال كل صباح في 2ème ماتينال مع لمة الفاميليا
تنشيط إيمان سكوحي
الصحة

تصنيف كافة معتمديات نابل "مناطق حمراء"

14 10:48 2021 أفريل
كورونا
أفادت المديرة الجهوية للصحة بنابل، رجاء محفوظ مشيريقي، اليوم الاربعاء، أنه تم تصنيف كافة معتمديات ولاية نابل كمناطق حمراء جراء انتشار فيروس "كورونا" المستجد، وذلك باستثناء معتمديتي بوعرقوب وتاكلسة.

وأضافت المتحدثة، أن نسبة التحاليل الايجابية ارتفعت لتبلغ 32 بالمائة، مشيرة إلى ان الوضع الوبائي في الجهة "دقيق ويستوجب مزيد اليقظة والالتزام بالبروتوكول الصحي"، وفق تقديرها.
وقد سجلت ولاية نابل، وفق ما ورد بالتقرير الدوري للإدارة الجهوية للصحة في علاقة بانتشار الفيروس الصادر مساء أمس، 6 وفيات جديدة جراء الإصابة بالفيروس، من بينها 4 حالات تم تسجيلها يوم الاثنين الفارط، ليرتفع مجموع الوفيات إلى 540 حالة وفاة منذ بداية الجائحة.
كما تم تسجيل 97 حالة إصابة جديدة بالفيروس، ما رفع عدد الاصابات النشيطة الى 966 إصابة، منها 66 حالة إيواء بالمؤسسات الصحية العمومية والخاصة، كما ارتفع مجموع الاصابات المكتشفة بالجهة مند بداية الجائحة إلى 17391 إصابة.
وبخصوص التلاقيح، بيّنت المشيرقي، انه تم إلى غاية، امس الثلاثاء، تطعيم 7944 شخصا من مجموع 19063 شخصا تم استدعاؤهم عبر الارساليات القصيرة للتوجه إلى مراكز التلقيح.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بلاغ لها اليوم الخميس، أنه تقرر عدم مواصلة العمل بالإجراء المتمثل في غلق الفصول والمؤسسات الجامعية والأحياء، مع الاكتفاء بالحجر الصحي لفترة 5 أيام لكل مصاب وان تواصلت الأعراض تمتد فترة الحجر الصحي الى الى 7 أيام.

منذ دقائق 7

اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم التحاق الدكتور عبد الله المحظاوي ، رئيس قسم مختص في القلب و الشرايين بالوفد التونسي في الكاميرون و ذلك لتأمين اللاعبين المصابين بفيروس كورونا

منذ دقيقة 47

انتقدت حركة الشعب في بيان لها، الغياب الكلي لممثلي الأحزاب السياسية في مجمل البرامج التلفزيّة الحواريّة التي تقدمها التلفزة الوطنية.

{}