الأكثر مشاهدة

23 22:50 2021 جويلية

تمكن اعوان مركز الحرس البحري باللواتة-جبنيانة التابع للمنطقة البحرية للحرس الوطني بصفاقس اليوم الجمعة من احباط عمليتي هجرة غير نظامية

على المباشر

تلمت لحباب
حكايات زمان وحلاوة الالحان النصيحة لي تجيكم مع كل تصبيحة الكليمة الحلوة و دعيوة الخير مع جميلة بالي و هدى الورغمي في تلمت الاحباب
تنشيط هدى ورغمي
الصحة

تصنيف كافة معتمديات نابل "مناطق حمراء"

14 11:48 2021 أفريل
كورونا
أفادت المديرة الجهوية للصحة بنابل، رجاء محفوظ مشيريقي، اليوم الاربعاء، أنه تم تصنيف كافة معتمديات ولاية نابل كمناطق حمراء جراء انتشار فيروس "كورونا" المستجد، وذلك باستثناء معتمديتي بوعرقوب وتاكلسة.

وأضافت المتحدثة، أن نسبة التحاليل الايجابية ارتفعت لتبلغ 32 بالمائة، مشيرة إلى ان الوضع الوبائي في الجهة "دقيق ويستوجب مزيد اليقظة والالتزام بالبروتوكول الصحي"، وفق تقديرها.
وقد سجلت ولاية نابل، وفق ما ورد بالتقرير الدوري للإدارة الجهوية للصحة في علاقة بانتشار الفيروس الصادر مساء أمس، 6 وفيات جديدة جراء الإصابة بالفيروس، من بينها 4 حالات تم تسجيلها يوم الاثنين الفارط، ليرتفع مجموع الوفيات إلى 540 حالة وفاة منذ بداية الجائحة.
كما تم تسجيل 97 حالة إصابة جديدة بالفيروس، ما رفع عدد الاصابات النشيطة الى 966 إصابة، منها 66 حالة إيواء بالمؤسسات الصحية العمومية والخاصة، كما ارتفع مجموع الاصابات المكتشفة بالجهة مند بداية الجائحة إلى 17391 إصابة.
وبخصوص التلاقيح، بيّنت المشيرقي، انه تم إلى غاية، امس الثلاثاء، تطعيم 7944 شخصا من مجموع 19063 شخصا تم استدعاؤهم عبر الارساليات القصيرة للتوجه إلى مراكز التلقيح.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

خاض عدد من الرياضيين التونسيين فجر و صباح اليوم الثلاثاء منافسات رياضات مختلفة

منذ دقيقة 14

ضربت عاصفة مدينة بارما شمالي إيطاليا، رافقها نزول برد بأحجام كبيرة، ما تسبب في خسائر مادية خاصة لحقت بالسيارات.

منذ ساعة

أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، في بلاغ له مساء أمس، أن الإجراء المتعلق بتعطيل العمل بالإدارات المركزية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية والمؤسسات العمومية ذات الصبغة الادارية يومي 27 و28 جويلية والصادر بالأمر الرئاسي بتاريخ 26 جويلية 2021 لا يشمل مصالح الصندوق.

{}